الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد مباراة هيلاس فيرونا ويوفنتوس بث مباشر في الدوري الإيطالي 2024

شاهد مباراة هيلاس فيرونا ويوفنتوس بث مباشر في الدوري الإيطالي 2024

شاهد مباراة هيلاس فيرونا ويوفنتوس بث مباشر في الدوري الإيطالي 2024

سلمى ياسر

A A

شاهد مباراة هيلاس فيرونا ويوفنتوس بث مباشر في الدوري الإيطالي 2024، يستعد عشاق الدوري الإيطالي لمتابعة المباراة المنتظرة بين يوفنتوس وهيلاس فيرونا، وتزداد التوقعات حول ما سيقدمه الفريقان في هذا اللقاء.

يترقب عشاق كرة القدم الإيطالية في كل مكان، اللقاء المرتقب مساء اليوم الإثنين بين فريقي يوفنتوس وهيلاس فيرونا ضمن منافسات الموسم الجديد من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم.

شاهد مباراة هيلاس فيرونا ويوفنتوس بث مباشر في الدوري الإيطالي 2024

 يوفنتوس يسعى لتحقيق انتصاره الثاني على التوالي لتعزيز موقعه في ترتيب الدوري، بينما يأمل هيلاس فيرونا في متابعة انطلاقته القوية بعد فوزه في الجولة الأولى.

ستقام مباراة يوفنتوس ضد هيلاس فيرونا اليوم، حيث تشهد تنافسًا شرسًا بين الفريقين الباحثين عن تقديم أداء يرضي الجماهير ويضمن لهما النقاط الثلاث.

بث مباشر مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي

تُبث المباراة عبر قنوات أبو ظبي الرياضية، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإيطالي، حيث سيتمكن المشاهدون من متابعة المباراة مباشرة مع تحليلات الخبراء.

وبعد الجولة الأولى، يحتل يوفنتوس المركز السابع برصيد 3 نقاط، ويطمح لاستغلال تعثر منافسيه، خاصة إنتر ميلان الذي تعادل في مباراته الأخيرة، ما يمنح يوفنتوس فرصة للتقدم في الترتيب إذا نجح في تحقيق الفوز اليوم.

 موعد مباراة يوفنتوس وفيرونا في الدوري الإيطالي

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساء اليوم، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم الموسم الجاري 2024-2025.

وافتتح يوفنتوس مشواره في منافسات بطولة الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2024-2025، بالفوز على كومو بثلاثية نظيفة، لتكون بداية قوية للفريق.

وانتصر هيلاس فيرونا على نابولي بثلاثية نظيفة في الجولة الأولي من الكالتشيو، لتتواصل معاناة نابولي منذ تتويجه بالبطولة الموسم قبل الماضي.

تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام فيرونا

حراسة المرمى: دي جريجوريو.

خط الدفاع: كامبياسو، جيلسون بريمير، جاتي، كابال.

خط الوسط : تورام، لوكاتيلي، تيموثي وياه، مبانجولا.

خط الهجوم: يلدز، فلاهوفيتش.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search