الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأول والأعلى بمصر، «الإمارات دبي الوطني» يتيح تحويل 3ملايين جنيه يوميًا بالموبايل

بنك الإمارات دبي الوطني مصر

بنك الإمارات دبي الوطني مصر

عبد الرحمن المصري

A A

أتاح بنك الإمارات دبي الوطني مصر، البدء في تحويلات لحظية تصل إلى 3 ملايين جنيه يوميًا، بعد إطلاقه خدمة التحويلات اللحظية المدعومة بشبكة المدفوعات IPN اليوم، ليصبح هو الأعلى في التحويل اليومي بين بنوك مصر.

خدمة التحويلات اللحظية عبر المحمول في بنك الإمارات دبي الوطني- مصر

وتتم خدمة التحويلات اللحظية المدعومة بشبكة المدفوعات IPN، في بنك الإمارات دبي الوطني مصر، عبر تطبيق الهاتف المحمول الخاص بالبنك.

بنك الإمارات دبي الوطني

وتتميز خدمة تحويل الأموال الجديدة من بنك الإمارات دبي الوطني مصر، بإمكانية التسجيل الذاتي عبر بصمة الوجه أو الإصبع، للتمتع بمميزات التطبيق الذكي.

وتأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية بنك الإمارات دبي الوطني مصر، الساعية نحو تعزيز التحول الرقمي في القطاع المصرفي، وتقديم خدمات مبتكرة ترتقي لتطلعات العملاء.

مميزات خدمة التحويلات اللحظية في بنك الإمارات دبي الوطني - مصر

  1. تقديم حلول متطورة وسهلة الاستخدام، تُمكن العملاء من تنفيذ المعاملات المالية بمرونة وأمان.
  2. إجراء تحويلات لحظية إلى أي حساب بنكي آخر باستخدام البيانات الرسمية للحساب أو رقم الهاتف المحمول المربوط بالحساب أو عنوان الدفع اللحظي أو رقم البطاقة البنكية، طوال 24 ساعة/ 7 أيام.
  3. ربط الشهادة أو الوديعة، على الخدمة الجديدة.
  4. تسديد مستحقات البطاقة الائتمانية.
  5. دفع الفواتير.
  6. فتح حساب إضافي لعملاء البنك.
  7. التسجيل الذاتي من خلال التعرف على بصمة الوجه.
  8. يتمتع التطبيق بأعلى معايير الأمان لحماية سرية البيانات.

ومن جانبه أكد مصطفى رمزي، رئيس قطاع الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات ببنك الإمارات دبي الوطني – مصر، إن استراتيجية البنك ترتكز على الابتكار وتطوير الخدمات المصرفية بشكل مستمر، لتقديم خدمات هي الأولى من نوعها في السوق المصرية، والتي تستهدف دعم جهود التحول الرقمي والشمول المالي وتوسيع نطاق المدفوعات الإلكترونية.

وأضاف رمزي، إن رفع الحد اليومي للتحويلات إلى 3 ملايين جنيه، يحقق للعملاء أقصى استفادة ممكنة من شبكة المدفوعات اللحظية، كما تمكّن بنك الإمارات دبي الوطني مصر من تقديم حلول تحسن التجربة المصرفية، وتساعد على تسهيل المعاملات المالية اليومية، وتسهم في تقليل الاعتماد على النقد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search