السبت، 06 يوليو 2024

04:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بنك الإمارات دبي الوطني مصر يقدم عائد 24% على الشهادات الثلاثية

بنك الإمارات دبي الوطني

بنك الإمارات دبي الوطني

عبد الرحمن المصري

يطرح بنك الإمارات دبي الوطني - مصر لعملائه، العديد من الشهادات الادخارية، التي تدر دخلًا شهريًا لحاملي الشهادة، بفوائد هي الأكبر في السوق المصرفية المصرية.

شهادات الادخار الثلاثية من بنك الإمارات دبي الوطني

ويقدم بنك الإمارات دبي الوطني شهادة الادخار الثلاثية المميزة، لمدة تصل إلى 3 سنوات، بعائد يصل إلى 24‎%، وهو من العوائد المرتفعة في السوق المصرفية المحلية.

ويتيح بنك الامارات دبي إمكانية احتساب الفائدة شهريًا وربع سنوي وسنوي، وذلك ضمن الخيارات المتنوعة التي يقدمها البنك لعملائه.

ويبلغ العائد على الشهادة الثلاثية المميزة من بنك الإمارات دبي الوطني، التي يقدمها البنك بنسبة 23% ثابت شهريًا، و21.5% ثابت ربع سنوي، و 24% ثابت سنوي.

ويصل الحد الأدنى لإصدار الشهادات الثلاثية المميزة من بنك الإمارات دبي الوطني مبلغ 200 ألف جنيه، ومضاعفات 10 ألاف جنيه وبدون حد أقصى للمبلغ.

ولا يسمح بنك الإمارات دبي الوطني باسترداد الشهادة الثلاثية المميزة بالكامل، إلا بعد مضي 6 أشهر من تاريخ إصدار الشهادة.

نسبة الربح على شهادات الادخار الثلاثية من بنك الإمارات دبي الوطني

في حال اشترى عميل بنك الإمارات دبي الوطني، شهادة الادخار الثلاثية، بمبلغ الحد الأدنى وهو 200 ألف جنيه، يصل العائد السنوي على الشهادة 16 ألف جنيه، والعائد الربع سنوي 3583 جنيه، والعائد الشهري 1277 جنيه شهريًا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية