الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«ماجنت للاستشارات البشرية» تخصص 50% من أعمالها لتدريب الشركات الناشئة

 شيري بشارة الرئيس التنفيذي لشركة ماجنت الرائدة في مجال الاستشارات البشرية

شيري بشارة الرئيس التنفيذي لشركة ماجنت الرائدة في مجال الاستشارات البشرية

تقى محمود -تصوير نيرة أيمن

A A

قالت شيري بشارة الرئيس التنفيذي لشركة ماجنت الرائدة في مجال الاستشارات البشرية والتابعة لشركة بلتون القابضة، إن الشركات الناشئة لديها تحديات كبيرة في قطاع الموارد البشرية، وكاختيار الموظفين وكيفية استغلالها على الوجه الأمثل، وكيفية مساعدتهم على الابتكار وإدارة الأزمات وكيفية صقل مواهبهم.

وأضافت خلال مشاركتها في إطلاق التقرير الثاني لشركة انطلاق لريادة الأعمال، عن النصف الأول من عام 2024، والخاص بقطاع ريادة الأعمال في مصر، أن هناك نحو 50% من أعمال شركة ماجنت لتدريب الشركات الناشئة والباقي للشركات الأخرى، مؤكدة أن الشركة لديها فريق يقوم بمتابعة وتقييم الشركات الناشئة للتأكد من أنها على المسار الصحيح.

وثمنت الرئيس التنفيذي لشركة ماجنت، عن سعادتها بالشراكة مع شركة “انطلاق”، معربة عن سعادتها بهذه الشركة، مضيفة أن أي جهة تدعم ريادة الأعمال تحتاج إلى معلومات وبيانات عن السوق حتى تمكنها من وضع برامج لدعم الشركات الناشئة ومساعدتها على التوسع.

 

التقرير نصف السنوي لشركة انطلاق

وسلط التقرير النصف سنوي لشركة انطلاق، الضوء على النصف الأول من 2024، في كل ما له علاقة بالسوق المصري، سواء حجم الاقتصاد ومكوناته تأثيره والطاقات الشبابية الموجودة والتعليم والبنية التحتية، سواء البنية التحتية التكنولوجية أو اللوجستية والبنية التحتية من ناحية الشمول المالي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search