الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الموعد والقنوات الناقلة مباراة طرابزون وقيصري سبور في الدوري التركي 2024

طرابزون سبور

طرابزون سبور

محمد الصو

A A

الموعد والقنوات الناقلة مباراة طرابزون سبور وقيصري سبور في الدوري التركي 2024، يشهد ملعب شينول جونيش ستاديوم، مواجهة نارية بين طرابزون سبور المحترف بين صفوفه محمود حسن تريزيجيه ونظيره قيصري سبور، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري التركي لموسم 2024-2025.

موعد مباراة طرابزون وقيصري سبور في الدوري التركي

وتنطلق صافرة لقاء مباراة طرابزون وقيصري سبور، اليوم الإثنين 26 أغسطس 2024، على ملعب شينول جونيش ستاديوم، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية واليمن، والعاشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة طرابزون وقيصري سبور في الدوري التركي

وسيتم نقل مباراة طرابزون وقيصري سبور عبر قناة beIN Sports HD 1 TR الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري التركي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويسعى طرابزون سبور التركي بقيادة محمود حسن تريزيجيه، إلى تحقيق الفوز بعدما خاض مباراة واحدة في الدوري أمام سيفاس سبور بالجولة الأولى، والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

تاريخ مواجهات طرابزون وقيصري سبور

في تاريخ مواجهات الفريقين، التقى طرابزون وقيصري سبور في 39 مرة، حيث تفوق رفاق تريزيجيه بـ21 انتصار مقابل 9 انتصارات لفريق قيصري سبور بالإضافة إلى 9 تعادلات، ويطمح كلا الفريقين لإضافة فوز جديد لسجله في هذه المواجهة المثيرة.

تريزيجيه يقود طرابزون سبور ضد سانت جالين في دوري المؤتمر - دار الهلال

ويدخل طرابزون سبور المباراة، وهو يسعى لاستغلال ميزة اللعب على أرضه وأمام جماهيره لتحقيق الفوز وجمع النقاط الثلاث، بعد تعادله الأول أمام سيفاس سبور في افتتاح البطولة.

طرابزون يبحث عن الفوز قبل دوري المؤتمر الأوروبي

ويمتلك طرابزون سبور مباراة مؤجلة في الدوري التركي، نظرًا لخوضه مواجهة سانت جالين السويسري في ذهاب دور تحديد المتأهل لدور المجموعات بدوري المؤتمر الأوروبي، التي انتهت بالتعادل السلبي أيضًا.

وينتظر فريق طرابزون سبور خوض مواجهة الإياب أمام سانت جالين السويسري، يوم الخميس المقبل، من أجل خطف بطاقة العبور لدور المجموعات ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

كما يملك فريق قيصري سبور، الذي يبحث عن فوزه الأول في مباراة اليوم، جولة مؤجلة أيضًا بعدما خسر أمام سيفاس سبور بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

تريزيجيه ينتظر مشاركة جديدة مع طرابزون سبور

وتشهد مباراة قيصري سبور، المشاركة رقم 28 للمصري محمود حسن تريزيجيه لاعب طرابزون سبور، حيث شارك من قبل في 27 مباراة رفقة فريقه في مختلف المسابقات بالموسم الماضي 2023/ 2024، وسجل خلالها 11 هدفًا، وقدم 5 تمريرات حاسمة.

وكان محمود حسن تريزيجيه قد انضم إلى صفوف طرابزون سبور في صيف 2022، قادمًا من أستون فيلا، مقابل 4 ملايين يورو، حيث ينتهي عقد صاحب الـ29 عامًا، رفقة النادي التركي في صيف 2026 المقبل.

طرابزون يرغب في المنافسة على المربع الذهبي

ويخوض طرابزون سبور المباراة، ويرغب في تحقيق الفوز الأول في بطولة الدوري التركي، من أجل المنافسة على المراكز المتقدمة بشكل مبكر لهذا الموسم، والدخول في المربع الذهبي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search