الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

08:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الكرملين: سنرد بقوة على هجمات أوكرانيا في كورسك

الكرملين - أرشيفية

الكرملين - أرشيفية

أيمن عبدالمنعم

A A

قال المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف، اليوم الإثنين، إن الهجمات الأوكرانية المستمرة على منطقة كورسك الحدودية الروسية، لا يمكن أن تمر دون رد، موضحًا، أنه سيكون هناك بالتأكيد، ونحن لا نتحدث عن قرار واحد.

وأضاف بيسكوف خلال تصريحات نقلتها وكالة ريا نوفوستي، أننا لا نتحدث عن قرار منفصل، ولا يمكن أن تستمر مثل هذا الأعمال العدائية دون رد مناسب.

وأضاف المتحدث باسم الرئاسة الروسية "الكرملين"، أنه خلال العملية الخاصة، يتم تنفيذ الضربات الروسية ضد البنية التحتية العسكرية والمنشآت ذات الصلة.

وأوضح ديمتري بيسكوف خلال التصريحات، أنه يتم تنفيذ الضربات على منشآت البنية التحتية العسكرية، وهي مرتبطة بطريقة أو بأخرى بالبنية العسكرية الأوكرانية التي يتم قصفها.

وأكد المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف، أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يتلقى باستمرار معلومات مباشرة حول التقدم المحرز في العملية الروسية الخاصة.

وأضاف بيسكوف، أن وظيفة الرئيس باتت منصبة في الوقت الحالي على العمليات الجارية في منطقة كورسك الحدودية الروسية، وهو يتلقى معلومات مباشرة حول عمليات المراقبة الخاصة، وهو ما يسمح باتخاذ قرارات محددة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search