الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نجاة قيادي فلسطيني من محاولة اغتيال إسرائيلية في لبنان (فيديو)

السيارة المستهدفة ببلدة صيدا

السيارة المستهدفة ببلدة صيدا

أيمن عبدالمنعم

A A

قصفت مسيّرة تابعة لقوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، سيارة في بلدة صيدا الواقع في عمق الجنوب اللبناني، كانت تهدف لتنفيذ علمية اغتيال ضد قيادي في إحدى الفصائل الفلسطينية.

وقالت مراسلة شبكة روسيا اليوم، إن مسيّرة إسرائيلية شنت غارة على سيارة في مدينة صيدا بعمق جنوب لبنان بهدف استهداف شخصية قيادية في حركة مقاومة فلسطينية كان متواجدًا داخل السيارة إلا أنها فشلت.

في سياق آخر، قالت مراسل وكالة سبوتنيك الروسية، إن القيادي المستهدف هو قيادي بارز في إحدى فصائل المقاومة الفلسطينية، مضيفًا أنه كان ينوي استخدام سيارته حينما استهدفها الاحتلال الإسرائيلي.

فيما قال مراسل وكالة سبوتنيك الروسية، إن القصف تسبب في إصابة خطيرة نقل على إثرها إلى أحد مستشفيات المنطقة، وأُصيب بعض أفراد عائلته في الاستهداف الذي وقع بين عبرا وحارة صيدا جنوب لبنان.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search