الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ارتفاع ضحايا هجوم بلوشستان في باكستان إلى 39، والحكومة تفتح تحقيقًا عاجلًا

الهجوم في بلوشستان

الهجوم في بلوشستان

أيمن عبدالمنعم

A A

أدان رئيس الحكومة الباكستانية محمد شهباز شريف اليوم الإثنين، الهجوم الإرهابي الذي استهدف حافلة ركاب في منطقة موسى خيل في بلوشستان الباكستانية.

ووجه رئيس الحكومة الباكستانية، الإدارة المحلية بالتعاون الكامل مع أهالي الضحايا، والعمل على تقديم كافة الإسعافات الطبية للمصابين، إلى جانب توجيه وكالات إنفاذ القانون بالتحقيق الفوري في الحادث.

من جانبها أعلنت الحكومة الباكستانية، عن ارتفاع أعداد الضحايا نتيجة الهجوم الإرهابي في منطقة موسى خيل بلوشستان إلى 39 قتيل حتى اللحظة،  حسبما نقلت وسائل إعلام عالمية.

الهجوم على منطقة موسى خيل في باكستان

وأعرب رئيس الوزراء الباكستاني، عن حزنه الشديد بعد وفاة رجال الأمن الباكستاني داعيًا أهالي الضحايا إلى التحلي بالقوة تحمل الخسارة، مضيفًا أن باكستان لن تنسى تضحيات الشرطة وقوات الأمن من أجل القضاء على الإرهاب.

يذكر أن منطقة موسى خيل في بلوشستان، شهدت هجومًا من قبل عناصر مسلحة، اعترضوا المركبات في الطريق السريع يربط بين محافظات باكستانية، وأجبروا الركاب على النزول في منطقة راراشام.

وأوضحت وكالة الأنباء الباكستانية، أن الإرهابيين قتلوا المسافرين من خلال إطلاق النار عليهم بعد التحقق من هوياتهم، مضيفة أن المسلحين أشعلوا النار في 10 سيارات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search