الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد مباراة فياريال وسيلتا فيجو بث مباشر في الدوري الإسباني 2024

مباراة فياريال وسيلتا فيجو

مباراة فياريال وسيلتا فيجو

رحمة عويس

A A

شاهد مباراة فياريال وسيلتا فيجو بث مباشر في الدوري الإسباني 2024، يشهد ملعب لاسيراميكا معقل فياريال مواجهة نارية بين صاحب الأرض والجمهور وضيفه سيلتا فيجو، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإسباني لموسم 2024/25. 

شاهد مباراة فياريال وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني

شاهد مباراة فياريال وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني، وتنطلق صافرة لقاء مباراة فياريال وسيلتا فيجو اليوم الإثنين 26 أغسطس 2024 على ملعب لاسيراميكا،  في تمام الساعة 22:30 بتوقيت مصر والسعودية واليمن، و23:30 بتوقيت الإمارات. 

مشاهدة مباراة فياريال وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني

مشاهدة مباراة فياريال وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني، وسيتم نقل مباراة فياريال وسيلتا فيجو على قناة بي إن سبورت 3 الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويسعى كلا من فياريال وسيلتا فيجو لتحقيق نتيجة إيجابية لتعزيز مركزهما في بداية الموسم الجديد.

 

البث المباشر مباراة فياريال وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني

البث المباشر مباراة فياريال وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني، ويدخل فياريال المباراة وهو في حالة معنوية مرتفعة بعد سلسلة من النتائج الإيجابية في مبارياته الأخيرة ضد سيلتا فيجو. 

ويسعى الفريق المضيف لاستغلال ميزة اللعب على أرضه وأمام جماهيره لتحقيق الفوز وجمع النقاط الثلاث.

شاهد مباراة فياريال وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني

شاهد مباراة فياريال وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني، ومن جانبه، يتطلع سيلتا فيجو لتحقيق نتيجة إيجابية لتعويض الأداء في المباريات السابقة، ويتمتع سيلتا فيجو بالقدرة على تقديم أداء قوي ضد الفرق الكبرى، وسيبذل قصارى جهده لتحقيق مفاجأة أو على الأقل العودة بنقطة التعادل من ملعب لاسيراميكا.

وتشهد هذه المواجهة بين فياريال وسيلتا فيجو منافسة قوية بين الفريقين لتحقيق الفوز وجمع النقاط الثلاث. 

ويسعى كل منهما لتقديم أداء مميز والخروج منتصرًا من هذه المباراة المثيرة في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

 بث مباشر مباراة فياريال وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني

 بث مباشر مباراة فياريال وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني، في تاريخ مواجهات الفريقين، التقى فياريال وسيلتا فيجو 20 مرة، حيث تفوق فياريال بـ11 انتصار مقابل 6 انتصارات لسيلتا فيجو، بالإضافة إلى 3 تعادلات، ويطمح كلا الفريقين لإضافة فوز جديد لسجله في هذه المواجهة المثيرة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search