الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رسالة رئيس ريال مدريد لكيليان مبابي من موقعة بلد الوليد

 كيليان مبابي

كيليان مبابي

رحمة عويس

A A

وجه فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، رسالة للفرنسي كيليان مبابي لاعب الفريق الأول لكرة القدم عقب مباراة الفريق ضد بلد الوليد في الجولة الثانية من الدوري الإسباني بسبب فشله بتسجيل الأهداف.

رسالة رئيس ريال مدريد لمبابي

 ورغم فشل مبابي في التسجيل خلال أول مباراتين له في الليجا، خاصة في ظهوره الأول على ملعب "سانتياجو برنابيو"، حرص بيريز على تهنئته ودعمه شخصياً، قائلاً له: “كنت قريباً جداً من التسجيل، بالتأكيد ستسجل في المباراة المقبلة”، وفقًا لما أكدته لشبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية.

يُذكر أن مبابي انضم إلى ريال مدريد مجاناً هذا الصيف بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، ونجح في إحراز هدفه الأول مع الفريق في الفوز على أتالانتا 2-0 في كأس السوبر الأوروبي.

ما سبب عدم تسجيل مبابي مع ريال مدريد في الدوري الإسباني

قد يكون لهذه الظاهرة أسباب متعددة، من بينها عدم التكيف الكامل مع أسلوب لعب الملكي والذي يختلف تماما عن أسلوب لعب باريس، أو من الممكن أن تكون مشاكل بدنية أو نفسية تؤثر على مستواه.

يتطلع المدرب كارلو أنشيلوتي، وجماهير ريال مدريد، إلى رؤية مبابي يعود إلى مستواه المعهود خلال المباريات المقبلة ففي عرف الساحرة المستديرة هناك نماذج مثل مبابي يمر اللاعبون الكبار بفترة صيام عن التهديف، ولكن مع الوقت والانسجام، من المرجح أن يستعيد مبابي تألقه ويصبح قوة هجومية لا يستهان بها للفريق الملكي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search