الخميس، 19 سبتمبر 2024

01:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة سيلتا فيجو وفياريال في الدوري الإسباني

فريق سيلتا فيجو

فريق سيلتا فيجو

أحمد كامل

A A

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة سيلتا فيجو وفياريال في الدوري الإسباني، يرغب العديد من عشاق الساحرة المستديرة في معرفة موعد مباراة سيلتا فيجو وفياريال.

ويواجه فريق سيلتا فيجو نظيره فريق فياريال، مساء اليوم الإثنين، في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإسباني في نسخته الجديدة.

موعد مباراة سيلتا فيجو وفياريال

تنطلق صافرة مباراة سيلتا فيجو وفياريال في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإسباني، في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية.

ويستضيف ملعب “لاسيراميكا” معقل فياريال أحداث مباراة فياريال وسيلتا فيجو في مستهل فعاليات الجولة الثالثة من الـ “لا ليجا”.

القنوات الناقلة لمباراة سيلتا فيجو وفياريال

تُنقل مباراة سيلتا فيجو وفياريال في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني، عبر شاشة قنوات “بي إن سبورتس” الناقل الحصري لمباريات البطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ترتيب الفريقان في الدوري الإسباني

يتصدر فريق سيلتا فيجو جدول ترتيب الدوري الإسباني، عقب انتهاء الجولة الثانية من منافسات البطولة، حيث يتملك 6 نقاط.

وعلى الجانب الأخر يتواجد فريق فياريال في المركز الخامس في جدول ترتيب البطولة، حيث يمتلك الفريق 4 نقاط، بعدما حقق الفوز في مباراة تعادل في أخرى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search