الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

08:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حيلة ذكية لبرشلونة تحل أزمة غياب نجومه بعد رحيل الألماني جوندوجان

لاعبو برشلونة

لاعبو برشلونة

سلمى ياسر

A A

يفتقد نادي برشلونة الإسباني لكوادر الفريق خلال الموسم الحالي وتحديدا بعد عودة النجم الألماني إلكاي جوندوجان لناديه السابق مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ولا يمتلك برشلونة سوى خيار الاعتماد على النجوم الصغار من أكاديمية لاماسيا التابعة للنادي الكتالوني، والتي تعد الأفضل في العالم.

برشلونة يعتمد على شباب لاماسيا بعد رحيل جوندوجان

وبات اللاعب الشاب لامين يامال أحد أبرز المواهب الصاعدة من أكاديمية "لاماسيا" خلال العقد الأخير، وربما منذ بزوغ نجم ليونيل ميسي في عام 2004. 

تألق يامال مع المنتخب الإسباني في بطولة يورو 2024، وهو في عمر 16 عامًا و338 يومًا، وهذا ما جعله أصغر لاعب في تاريخ البطولة حيث صنع ثلاث تمريرات حاسمة ويسجل هدف مع منتخب بلاده.

وحقق أيضًا أرقامًا قياسية مع برشلونة، في موسم 2023-2024، ليصبح أصغر لاعب في تاريخ الدوري الإسباني يسجل هدفًا، وذلك في مواجهة غرناطة في أكتوبر 2023 بعمر 16 سنة و87 يومًا.

الصورة

واعتمد هانز فليك المدير الفني لنادي برشلونة، على المواهب الشابة من "لاماسيا"، في بداية مشواره مع الفريق حيث حقق الفوز بنتيجة 2-1 على فالنسيا بالدوري الإسباني.

وأشرك مدرب البرسا سبعة لاعبين من خريجي الأكاديمية في مباراته الأولى، بما فيهم ثلاثة لاعبين يبلغون من العمر 17 عامًا وهم لامين يامال، باو كوبارسي، ومارك بيرنال.

الصورة

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search