الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مترجم كولر السابق: كثرة أسئلة خالد بيبو وراء رحيله عن الأهلي

خالد بيبو

خالد بيبو

أحمد كامل

A A

كشف خالد الجوادي، المترجم السابق لمارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، عن أسباب رحيل خالد بيبو، عن منصب مدير الكرة بالقلعة الحمراء.

وأكد الجوادي، أن خالد بيبو كان يقوم بتوجيه العديد من الأسئلة لمارسيل كولر، رغبة منه في إرضاء المدرب السويسري.

وأشار إلى أن كولر عبر عن استياءه من تصرف بيبو بكثرة الأسئلة، وأنه لم يستطع تحمل قلة خبرة بيبو، وأن رحيله ليس له علاقة بالتعامل مع اللاعبين أو غيرهم.

إلغاء منصب مدير الكرة في الأهلي

وكشف موقع «الجمهور» في وقت سابق، نقلاً عن مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، عن حالة من الجدل والاختلاف بين أعضاء مجلس الإدارة بشأن منصب مدير الكرة، وأن هناك آراء متباينة حول الموضوع، تتراوح بين دعم بعض الأسماء المرشحة والتفكير في إلغاء المنصب بالكامل.

وأوضحت المصادر، أن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، يميل بشكل كبير لقبول طلب المدرب السويسري مارسيل كولر بإلغاء منصب مدير الكرة، والاكتفاء بتفويض صلاحيات هذا المنصب إلى سامي قمصان.

كما أكدت المصادر، أن الخطيب استشار أعضاء لجنة التخطيط الجديدة حول هذا القرار، واتفقت الآراء على إلغاء منصب مدير الكرة وتكليف سامي قمصان بمهام خالد بيبو حتى إشعار آخر.

وأضافت المصادر، أن رئيس النادي الأهلي لا يزال يستطلع رأي بعض القيادات في النادي قبل اتخاذ القرار الرسمي، مشيرة إلى أن الساعات المقبلة ستشهد الإعلان النهائي عن هذا التوجه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search