الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ماذا قدم ساكا مع أرسنال بعد دخوله تاريخ الدوري الإنجليزي في عمر 22 عاما؟

 بوكايو ساكا

بوكايو ساكا

رحمة عويس

A A

أصبح جناح أرسنال بوكايو ساكا أحد أصغر اللاعبين في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز الذين حققوا 100 انتصار في المسابقة، فبفضل مساهمته في فوز فريقه 2-0 على أستون فيلا مؤخراً، حقق ساكا الانتصار رقم 100 له في البريميرليج وهو بعمر 22 عاماً و354 يوماً.

بات ساكا ثالث أصغر لاعب يصل إلى هذا الإنجاز، متفوقاً على معظم نجوم الدوري الإنجليزي، فقد سبقه في هذا الإنجاز فقط واين روني مع مانشستر يونايتد (22 عاماً و87 يوماً)، وسيسك فابريجاس مع أرسنال (22 عاماً و180 يوماً).

ماذا قدم ساكا مع أرسنال؟

الإنجليزي من أصل نيجيري بوكايو ساكا  لعب 172 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز “البريمير ليج” مع أرسنال، وسجل 48 هدفا وقدم 37 تمريرة حاسمة.

إنجازات بوكايو ساكا

في بداية الموسم الحالي 2024-2025، يقدم ساكا مستويات رائعة مع "المدفعجية"، حيث سجل وصنع أهداف في الفوز على وولفرهامبتون، قبل أن يقدم تمريرة حاسمة في انتصار الفريق على أستون فيلا.

وعبر ساكا عن فخره بتحقيق هذا الإنجاز التاريخي مع ناديه أرسنال، مؤكداً أنه طريقه للمزيد من الانتصارات مع الفريق في المستقبل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search