الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رشوان توفيق لـ«الجمهور»: نور الشريف لن يتكرر و«سينما العصر» تناسب الجيل الحالي

رشوان توفيق

رشوان توفيق

مصطفى شلي

A A

واحد من نجوم عالم الدراما، له العديد من الأدوار التي علقت بأذهان المشاهد العربي على المسرح والشاشة الكبيرة والصغيرة، ساهم في صناعة ونجاح الأبطال فكان الجندي المعلوم لهم وللجماهير طوال مسيرته الفنية الطويلة، إنه الفنان رشوان توفيق صاحب العلامة المميزة في تاريخ الدراما.

القصة الكاملة - عائلة رشوان توفيق تحجر على

تحدث الفنان الكبير رشوان توفيق في حوار خاص مع موقع «الجمهور»، عن العديد من الأسرار المهنية التي أثناء العمل مع كبار نجوم الفن وعلاقته بنور الشريف ورأيه في السينما الحالية وتفاصيل أخرى مثيرة.

الفنان رشوان توفيق يرفض «ادّعاءات» حول زواجه من فتاة مصرية

_ هل ستشارك في الموسم الرمضاني المقبل 2025؟

معروض علي أكثر من عمل لكن سأختار ما يليق بسني وبمسيرتي الفنية التي أحترم فيها الجمهور وأقدر كل ما قدمته على الشاشة وسأكون سعيدا إذا شاركت في دراما رمضان 2025 لاشتياقي للأعمال الرمضانية.

_ هل السينما حاليا أفلامها ذات طابع غرائزي؟

السينما لها طابع خاص فعامل الزمن مهم جدا وهناك أفلام جريئة بالفعل في الفكرة والتمثيل لذلك فإنك كل سينما تناسب عصرها

رشوان توفيق: رأيت الرسول في المنام مرتين.. الأولى كان في شكل عالم أزهري -  بوابة الشروق - نسخة الموبايل

_ هل تحب العمل مع الشباب؟

أحب العمل مع الشباب ونفسي أشتغل معاهم كلهم لأنني أحب من يقدمون أشياء جديدة للفن ولدينا حاليا كوكبة من النجوم مثل محمد إمام وياسر جلال وأحمد السقا وغيرهم.

رشوان توفيق: مكالمة ياسر جلال وراء موافقتي على المشاركة بـ

_ أكثر نجم تأثرت الدراما الرمضانية بغيابه؟

الفنان نور الشريف؛ بسبب أنه شخص أستاذ في أي عمل وكل تفاصيل الشغلانة، واحد من أهم ممثلي الدراما على مدار آخر 30 سنة، والفن في مصر دائم العطاء بس مفيش زي نور الشريف تاني.

_ ما رأيك في ظهور فنانين على التيك توك من أجل الفلوس والشهرة؟

أنا مقدرش أحكم على حد علشان كل واحد أعلم بظروفه، وكل واحد له مسؤوليات غير الآخر، وهناك أزمات كثيرة في الفن بسبب ظهور أجيال جديدة واختلاف الأذواق، كل عن الآخر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search