الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إخلاء سبيل الفنان محمد فؤاد بكفالة في واقعة طبيب عين شمس

محمد فؤاد

محمد فؤاد

محمد شراط

A A

أمرت جهات التحقيق بإخلاء سبيل الفنان محمد فؤاد بعد الانتهاء من التحقيق معه في واقعة تعديه على طبيب  داخل مستشفى عين شمس التخصصي بكفالة قدرها 10 آلاف جنيه.

سماع أقوال محمد فؤاد 

وكانت قد استمعت النيابة العامة بغرب القاهرة، إلى أقوال الفنان محمد فؤاد، حول واقعة المشاجرة مع طبيب داخل مستشفى عين شمس التخصصي، أثناء محاولة علاج شقيقه بالمستشفى الأسبوع الماضي.

تفاصيل تحقيقات النيابة العامة في غرب القاهرة مع محمد فؤاد

وقال الفنان محمد فؤاد، لجهات التحقيق: «ذهبت إلى مستشفى عين شمس التخصصي، وتوجهت للطبيب المعالج، لسؤاله عن حالة أخي الصحية ولم يجيب، وعندما كررت السؤال مرة أخرى فوجئت بالطبيب يحتد على ويعنفني وطلب من الأمن إخراجي من المستشفى، وهذا ما دفعني للانفعال عليه وفوجئت بالطبيب يقوم بضربي بالقدم».

وكشف التقرير الطبي الخاص بالحالة الصحية لشقيق الفنان محمد فؤاد، أن المريض حضر لقسم الطوارئ بالمستشفى، في تمام الساعة الخامسة من صباح يوم الواقعة في وكان يعاني من آلام شديدة في الصدر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search