الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الظالم والمظلوم في واقعة محمد فؤاد وطبيب عين شمس (فيديو)

محمد فؤاد

محمد فؤاد

مصطفى شلي

A A

تصاعدت أزمة الفنان محمد فؤاد ، وطبيب مستشفى عين شمس التخصصي الدكتور أيمن مصطفى، على خلفية مشاجرة بين الطرفين فجر أمس بالمستشفى، حينا وصل «فؤاد» للمستشفى لإسعاف شقيقه المريض.

وخلال الساعات الماضية تابع الملايين في مصر والوطن العربي، مقطع فيديو تم تداوله للفنان محمد فؤاد، من داخل مستشفى عين شمس التخصصي، وهو منفعل وتبدو عليه علامات الغضب، وهو يصيح في وجه طبيب بالمستشفى، ويوجه له انتقادات لاذعة، فيما يحاول المتواجدون حولهما فض الاشتباك وإبعاد الطرفان عن بعضهما.

وانقسم رودا مواقع السوشيال ميديا في تعليقاتهم حول الواقعة فؤاد والطبيب، حيث وجه البعض انتقاد حادة للأسلوب والطريقة التي تعامل بها «فؤاد» مع الطبيب منها (محمد فؤاد قدامك وبتشتمه، الدكتور دا خطر على المكان)، وفيما راى آخرون أنه لابد من توضيح سبب المشاجرة ومن بدأ بالإساءة أولا.

الحقيقة أن مقطع الفيديو المتداول، تم تصويره من جهة الفنان محمد فؤاد، حيث كان صورته وصوته واضحين، ولم يتبين من الفيديو رد فعل الطبيب الذي تشاجر معه «فؤاد» أو حتى كلامه.

وذهبت بعض التعليقات أيضا إلى أنه على الرغم من انفعال "فؤاد" وحديثه القاسي للطبيب، إلا أن هناك شيئا غامضا، لم يتضح بعد، وأن انفعال "فؤاد" ربما نتج عن تعامل الطبيب بشكل غير لائق معه، خاصة أن "فؤاد" قال خلال الفيديو المنتشر "بيطلبلي الأمن يطلعني بره".

ومن جهته قال الدكتور أسامة عبد الحي نقيب الأطباء، إنه إذا قدم الفنان محمد فؤاد اعتذرا بسبب “الخناقة” مع طبيب مستشفى عين شمس لنقابة الأطباء، فإن نقابة الأطباء لن ترفض التصالح مع الفنان محمد فؤاد، ولكن التصالح يكون مع الطبيب المعتدى عليه في مستشفى عين شمس التخصصي وإدارته.

كما ذكر الدكتور أسامة عبد الحي، نقيب الأطباء، إن تعدى الفنان محمد فؤاد على أفراد الطاقم الطبي في مستشفى عين شمس، هو سلوك غير متحضر لا يليق بإنسان مثقف و اعتبره «سلوك همجي».

وأضاف نقيب الأطباء في تصريحات لـ«الجمهور»، أن ما يحدث من اعتداء في الطوارئ والمستشفيات للأطباء أو التمريض أو أي منهما هي ظاهرة سيئة وتتنافى مع دولة القانون، مناشدا كل المواطنين أنهم مهما يكونوا منفعلين بسبب ذويهم، يراعون الضغوط التي تقع على كهل الأطباء.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search