الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد مغادرته القاهرة، وفد حماس يكشف تفاصيل جولة المفاوضات الأخيرة

أعضاء حركة «حماس»

أعضاء حركة «حماس»

مارسيل أيمن

A A

قالت حركة «حماس»، اليوم الأحد، إن وفد الحركة المفاوض غادر القاهرة بعد أن التقى الوسطاء في مصر وقطر واستمع لنتائج جولة المفاوضات الأخيرة.

عودة السكان لمناطقهم والإغاثة والإعمار وصفقة تبادل جادة

وأكدت الحركة، خلال بيان، على ضرورة أن يتضمن أي اتفاق حرية عودة السكان لمناطقهم والإغاثة والإعمار وصفقة تبادل جادة، مضيفة« يجب أن يتضمن أي اتفاق وقفا دائما لإطلاق النار وانسحابا كاملا لجيش الاحتلال من قطاع غزة».

إلزام الاحتلال الإسرائيلي بما اتفق عليه يوم 2 يوليو

وأشارت إلى أن وفد الحركة طالب بإلزام الاحتلال الإسرائيلي بما اتفق عليه يوم 2 يوليو وفقا لما ورد في خطاب الرئيس الأمريكي جو بايدن وقرارات مجلس الأمن، الداعية لوقف إطلاق النار في غزة، مضيفة:« نؤكد جاهزيتنا لتنفيذ ما تم الاتفاق عليه بما يحقق مصالح شعبنا العليا ووقف العدوان عليه».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search