الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هالاند في الصدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد انتهاء الجولة الثانية

هالاند

هالاند

منصور مجاهد

A A

أسدل الستار منذ قليل، على فعاليات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج»، الجولة التي شهدت غزارة تهديفية واضحة فتم تسجيل 32 هدفا.

وبلغ معدل التهديف في مباريات هذه الجولة 3.2 هدف لكل مباراة، فضلا عن تسجيل لاعبان اثنان 3 أهداف «هاتريك» هم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق السيتي ومادويكي جناح فريق تشيلسي.

ولم تكن الندية في تسجيل الأهداف فقط بل حضرت وبقوة على مستوي المباريات، فبداية بمباراة مانشستر سيتي وإبوستش تاون والتي أقيمت فعالياتها على ملعب الاتحاد معقل فريق مانشستر سيتي، والتي انتهت بنتيجة 4-1 لصالح كتيبة بيب جوارديولا.

إيرلينج هالاند

أما عن المباراة الأكثر غزارة من الناحية التهديفية، فكانت من نصيب فريقي تشيلسي ووولفرهامبتون، فتمكن البلوز من تحقيق فوز كاسح على مضيفه الولفز بنتيجة 6-2 في مباراة شهدت تألق الثنائي تشيلسي بالمر ومادويكي.

وختاما مباراة توتنهام وإيفيرتون، والتي تعد مباراة من طرف واحد فتمكنت كتيبة الأسترالي بوستيجوجلو من الفوز برباعية نظيفة على فريق إيفرتون في مباراة شهدت تألق الدولي الكوري هيونج مين سون بتسجيله هدفان.

وفيما يلي نستعرض ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بعد انتهاء الجولة الثانية.

1- إيرلينج هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي برصيد 4 أهداف.
2- نوني مادويكي جناح تشيلسي برصيد 3 أهداف.
3- محمد صلاح جناح ليفربول برصيد هدفين.
4- داني ويلبيك مهاجم برايتون برصيد هدفين.
5- هيونج مين سون جناح توتنهام برصيد هدفين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search