الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسئول بالزمالك لـ "الجمهور": والله لسه محلناش مشكلة القيد

الزمالك

الزمالك

مصطفي غطاطي

A A

كشف مصدر مسئول بنادي الزمالك عن حقيقة حل الإدارة مشكلة إيقاف القيد خلال الساعات الماضية والتوقيع مع لاعبين جدد استعدادا للسوبر الإفريقي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ الجمهور: " والله حتي الآن المشكلة لم يتم حلها " لكن نحن نبذل قصارى جهدنا في حل المشكلة في أقرب وقت ممكن.

وأكمل : بإذن الله سيتم حل مشكله القيد خلال هذا الأسبوع.

وأختتم: نبذل كل ما بوسعنا، للتعاقد مع لاعبين مميزين قادرين علي صناعة الفارق مع الفريق في الموسم المقبل.

وفي سياق منفصل يستعد فريق الزمالك، حامل لقب الكونفدرالية الإفريقية لمواجهة فريق الشرطة الكيني في دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم لموسم 2024-2025.

تأهل فريق الشرطة الكيني إلى هذا الدور بعد تغلبه على فريق البن الإثيوبي بهدف نظيف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب في الدور التمهيدي للبطولة، ليضرب موعدًا مع الزمالك في دور الـ32.

موعد مباراتي الزمالك ضد الشرطة الكيني في الكونفدرالية الإفريقية:

ويلتقي الزمالك مع الشرطة الكيني خارج أرضه في مباراة الذهاب، والتي ستقام أحد أيام 13 أو 14 أو 15 سبتمبر المقبل.

ويستضيف الزمالك فريق الشرطة الكيني في القاهرة في مباراة الإياب، والتي ستُقام أحد أيام 20 أو 21 أو 22 من نفس الشهر. الفائز من هذه المواجهة سيتأهل إلى دور المجموعات في البطولة.

جدير بالذكر أن الزمالك توج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية في الموسم الماضي بعد فوزه على نهضة بركان المغربي، وسيواجه الأهلي في مباراة كأس السوبر الإفريقي يوم 27 سبتمبر المقبل في السعودية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search