الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صراع ثنائي بين الزمالك وبيراميدز لضم حارس طلائع الجيش

محمد شعبان

محمد شعبان

مصطفي غطاطي

A A

يرغب مسئولو فريق نادي الزمالك في تدعيم صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي بالعديد من الصفقات علي رأسها حراسة المرمي، خاصة بعد اقتراب رحيل محمود عواد.
ويدخل الزمالك بشكل رسمي في مفاوضات مع محمد شعبان حارس مرمي طلائع الجيش، في الوقت الذي يرغب بيراميدز في ضمه لتدعيم صفوفه في الانتقالات الجارية.

 

موقف الزمالك

مجلس إدارة نادي الزمالك يري في الفترة الحالية أن محمد شعبان هو الحل الأمثل لمركز حراسة المرمى نظرا لامتلاكه خبرات كبيرة في الدوري المصري، ولأن عامل السن جيد للغاية، حيث يبلغ شعبان 29 عاما.

اختيار شعبان جاء بعض رفض مسئولو الزمالك فكرة التفاوض مع حارس إنبي عبد العزيز البلعوطي نظرا للمشاكل المادية الكبيرة بين الزمالك وإنبي.


موقف بيراميدز

بيراميدز يرغب في ضم حارس مرمي جديد بعد غموض موقف شريف إكرامي في الاستمرار في الملاعب، حيث إن اللاعب في الفترة الحالية لم يتخذ قراره النهائي بشأن الاعتزال أو الاستمرار في الملاعب وبالتالي فمسئولو بيراميدز قرروا التفاوض مع حارس مرمى طلائع الجيش محمد شعبان بعد الأداء المميز الذي قدمه اللاعب في الفترة الأخيرة.

موقف الحارس محمد شعبان

قال محمد شعبان حارس مرمي نادي طلائع الجيش في تصريحات خاصة لـ"الجمهور": وصول هذه العروض لي دليل علي الموسم الرائع الذي قدمته مع الفريق.

وأضاف: “بالتأكيد الزمالك وبيراميدز فريقين من أفضل وأكبر الأندية في الدوري المصري، واللعب لهما شرف كبير، لكن أنا مرتبط بعقد مع فريق نادي طلائع الجيش، وأي شيء سيحدث سيكون عن طريق نادي  الجيش”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search