الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حسن نصر الله: اعتداء الاحتلال على لبنان تجاوز لكل الخطوط الحمراء

حسن نصر الله

حسن نصر الله

مارسيل أيمن

A A

قال حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله، اليوم الأحد، إنه كان من المقرر إطلاق 300 صاروخ كاتيوشا لإشغال القبة الحديدية التابعة للاحتلال الإسرائيلي، لعدة دقائق حتى تعبر المسيرات.

وأوضح نصر الله، خلال كلمة بثتها قناة القاهرة الإخبارية، أنه تم استهداف قاعدة مخابرات عسكرية على مسافة 110 كيلومترات في عمق إسرائيل وعلى بعد 1.5 كيلومتر من تل أبيب.

قاعدة المخابرات العسكرية الإسرائيلية هدف حزب الله

وأضاف: قررنا أن تكون قاعدة المخابرات العسكرية الإسرائيلية في «جليلوت» هدفا لنا في أثناء الرد على العدوان الإسرائيلي.

وأشار إلى أن اعتداء الاحتلال الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية لبيروت يمثل تجاوزا لكل الخطوط الحمراء، مشيراً إلى أن إسرائيل هي من تسببت في التصعيد الذي يحدث على الجبهة الجنوبية.

 الرد على العدوان الإسرائيلي يشمل الهجوم على أهداف عسكرية إسرائيلية 

وأوضح أن الرد على العدوان الإسرائيلي يشمل الهجوم على أهداف عسكرية إسرائيلية قريبة من تل أبيب وفي العمق.

وأشار إلى أن تأخر الرد على إسرائيل بسبب الحاجة إلى بعض الوقت للدراسة والتشاور ولنعطي الفرصة للمفاوضات الجارية، مستنداً إلى حجم الاستنفار الأمني والاستخباري الإسرائيلي والأمريكي.

 

نصر الله: قررنا تنفيذ عمليتنا بشكل منفرد

وأضاف: قررنا تنفيذ عمليتنا بشكل منفرد وأن يقرر كل طرف من محاور المقاومة طريقة ووقت الرد المناسبين، مشيراً إلى ضرورة الأخذ في اعتبارات الرد على العدوان الإسرائيلي تجنب إلحاق الأذى بالمدنيين اللبنانيين.

وأوضح نصر الله، أن الرد على العدوان الإسرائيلي يشمل مهاجمة الأهداف العسكرية الإسرائيلي، مضيفاً «وضعنا ضوابط للرد على إسرائيل أولها ألا يكون الهدف مدنيا».

تابع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search