الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي يُخطر لاعب الفريق بالرحيل مجانا في الصيف

الأهلي

الأهلي

محمد الصو

A A

أخطر مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بالرحيل والبحث عن نادي جديد له من أجل المغادرة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لموقع “الجمهور”، أن محمود متولي مدافع الفريق، تلقى اتصالًا من سامي قمصان المدرب العام ومدير الكرة بالفريق، يُبلغه خلاله بالرحيل مجانًا بالموسم الجديد.

ومن المقرر أن يرسل النادي الأهلي، فاكسًا رسميًا إلى اللاعب واتحاد الكرة، يتم إخطارهم بشكل رسمي برحيل اللاعب بشكل مجاني، في المدة القانونية حسب لوائح الاتحاد، حتى لا يحق للاعب المطالبة بقيمة الموسم الجديد.

الأهلي يُبلغ محمود متولي بالرحيل في الموسم الجديد

ويمتلك متولي في الوقت الحالي، عدة عروض من أجل الرحيل بشكل مجاني، أبرزهم أندية مودرن سبورت ونادي زد، إلا أن اللاعب لم يحسم قراره حتى هذه اللحظة من العروض المقدمة إليه.

من ناحية أخرى، يعود الفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، لاستئناف التدريبات الجماعية في الأول من سبتمبر المقبل، استعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد، عقب نهاية الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق، بعد التتويج بلقب بطولة الدوري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search