الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الموعد والقنوات الناقلة مباراة تشيلسي ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي 2024

مباراة تشيلسي ضد ولفرهامبتون

مباراة تشيلسي ضد ولفرهامبتون

رحمة عويس

A A

الموعد والقنوات الناقلة مباراة  تشيلسي ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي 2024، يحل فريق تشيلسي، ضيفًا على وولفرهامبتون، مساء اليوم على ملعب "مولينيو"، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي لموسم 2024-2025.

موعد مباراة تشيلسي ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة تشيلسي ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي، ويلتقي  تشيلسي ضد ولفرهامبتون في في تمام الساعة الرابعة عصرًا اليوم الأحد وذلك على أرضية ملعب "مولينيو".

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، وسيتم نقلها على شاشة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، الناقل الحصري للبريميرليج في الشرق الأوسط ومصر.

يذكر أن تشيلسي بدأ مشواره في الدوري بالهزيمة أمام مانشستر سيتي بنتيجة 0-2 في الجولة الأولى، بينما خسر وولفرهامبتون أمام أرسنال بهدفين نظيفين. 

ويسعى الفريق اللندني لتعويض هذه الهزيمة والعودة بالنقاط الثلاث من ملعب وولفرهامبتون.

ويقود إنزو ماريسكا فريق تشيلسي في مباراة اليوم بحثًا عن تحقيق الفوز والعودة بالنقاط الثلاث، من أجل مصالحة جماهيره بعد الخسارة في الجولة الافتتاحية أمام مانشستر سيتي. 

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

ومن المتوقع أن يعتمد ماريسكا على تشكيل قوي تضم كلاً من: سانشيز في حراسة المرمى، وكوكوريا، كولويل، فوفانا وجوستو في خط الدفاع، ولافيا وفيرنانديز وكايسيدو في خط الوسط، وكول بالمر ونكونكو وجاكسون في الهجوم.

وسيواجه تشيلسي تحديًا كبيرًا لتحقيق الفوز، خاصة أن المباراة تقام على ملعب وولفرهامبتون وأمام جماهيره، حيث يسعى وولفرهامبتون لتعويض خسارته أمام أرسنال في الجولة الأولى. 

ولا شك أن المباراة ستكون قوية ومثيرة بين فريقين طموحين للمنافسة على المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search