الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"هربت عشان العريس"، الداخلية تكشف لغز تغيب فتاة بالشرابية

وزارة الداخلية

وزارة الداخلية

أمة الله عمرو

A A

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما تم تداوله من خلال منشور على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” يفيد تغيب فتاة عشرينية بمحافظة القاهرة.


الأجهزة الأمنية تكشف لغز تغيب فتاه عن أسرتها

وعلى الفور، توجهت قوة من الأجهزة الأمنية المختصة لفحص المنشور للتأكد من مصداقيته، وبالفحص تبين أنه تبلغ للأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في قسم شرطة الشرابية التابع لمديرية أمن القاهرة، يوم الجمعة الموافق 23 أغسطس الجاري، بلاغًا من أحد الأشخاص، يعمل سائق، ويقيم في نطاق دائرة قسم شرطة الشرابية، يفيد بغياب غياب ابنته وتقيم في نفس العنوان، وذلك بعد خروجها من مسكنهما بتاريخ الأربعاء 21 أغسطس الجاري.
 

هروب فتاه لمحافظة الإسكندرية بسبب العريس

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تم تحديد مكان تواجد المُبلغ بغيابها في نطاق محافظة الإسكندرية، وبسؤالها عن تغيبها، أفادت بتركها منزل أسرتها بسبب خلافات عائلية لرفضها الزواج من أحد أقاربها.

وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search