الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"كان بيوزع دعوات فرحه"، تعرف على قرارات النيابة في مصرع عريس إدفو

النيابة العامة

النيابة العامة

أمة الله عمرو

A A

أمرت النيابة العامة في محافظة أسوان، اليوم الأحد الموافق 25 أغسطس الجاري، بتفريغ كاميرات المراقبة المتواجدة في مدخل قرية الشيخ مصطفى، بمركز إدفو التابع لمحافظة أسوان، للوقوف على ملابسات حادث تصادم بين سيارة أجرة ودراجة بخارية.

مصرع شابين وإصابة أخر في حادث تصادم في إدفو

ولقي شابان في أواخر العقد الثاني من عمرهما مصرعهما، وأصيب أخر، في حادث تصادم دراجة بخارية تخص الأول والتي كان يستقلها هو وصديقه، بسيارة أجرة، على الطريق الزراعي الشرقي في محافظة أسوان.

وكانت بداية الواقعة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في مركز شرطة إدفو التابع لمديرية أمن أسوان، بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة أجرة ودراجة نارية "موتوسيكل"، على الطريق الزراعي بنطاق دائرة المركز، ويوجد شابين، في أواخر العقد الثاني من عمرهما، جثثًا هامدة.


وعلى الفور، توجهت قوة من الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ، وبصحبتها سيارتين إسعاف لنقل الجثث للمستشفى، وبالفحص تبين مصرع شابين في أواخر العقد الثاني من عمرهما، ووضعت الجثث في ثلاجة مستشفى النيل التخصصي، تحت تصرف النيابة لحين صدور تقرير الصفة التشريحية لها.

توفيا خلال سيرهما بأحد الأراضي الزراعية في إدفو

وتبين من التحريات وجمع المعلومات، أن الشابين يُدعيان، "عمرو عبد الناصر حسنين، ويبلغ من العمر 21 عامًا"، والأخر "صلاح ناجح عطية، ويبلغ من العمر 22 عامًا"، والإثنان يقيمان بقرية الحبارى بمركز إدفو في محافظة أسوان، توفيا نتيجة اصطدام سيارة أجرة بدراجة بخارية كانا يستقلانها، خلال سيرهما بالطريق الزراعي الشرقي في أسوان، وتحديدًا في مدخل قرية الشيخ مصطفى.

كما أثبتت التحريات أن الشاب المدعو "عمرو عبد الناصر حسنين"، كان عريس يوزع دعاوى فرحه على الأهل والأقارب لحضور حفل زفافه، وتم رفع آثار الحادث من الطريق لتيسير الحركة المرورية، وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب.

search