الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مشاجرة "معازيم" فرح مسطرد بسبب "قلة الأكل" تنتهي بحبس 11 شابًا

مشاجرة الفرح في مسطرد

مشاجرة الفرح في مسطرد

أمة الله عمرو

A A

أمرت النيابة العامة في شبرا الخيمة، اليوم الأحد الموافق 25 أغسطس الجاري، بحبس مجموعة من الشباب في العقد الثاني من عمرهم، بلغ عددهم 11 شخص، بتهمة مشاجرة شديدة، نشبت بسبب قلة الوجبات، داخل قاعة زفاف كان بها حفلي زفاف.

 

مشاجرة شديدة بين معازيم فرحين في قاعة بمسطرد

وكانت قد شهدت منطقة مسطرد التابعة لشبرا الخيمة، مشاجرة شديدة بين مجموعة من الشباب بالشوم والكراسي، بسبب الخلاف على وجبات الطعام، مما نتج عنه تحول القاعة سحابة من البودرة الخاصة بالأضواء، وسادها الظلام.
 

وكانت بداية الواقعة عندما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، فيديو مشاجرة الفرح، التي انتهت بالعودة للفرح ومراسم الزفاف مرة أخرى.

وأشار المستخدمون، إلى أن المشاجرة نشبت نتيجة “قلة الوجبات”، حيث احتد عدد من المعازيم على بعضهم البعض، وتطور الموقف لتبادل المشادات الكلامية، ثم تطورت لمشاجرة قوية، ثم التراشق بالكراسي، وتدخل البعض للسيطرة على المعركة، حتى لا يفسدوا على العروسين الزفاف.
 

ونشر أحد المتواجدين في القاعة كشاهد من شهود العيان، شهادته مؤكدا أن قاعة الأفراح كانت منقسمة لحفلي زفاف، وأن المشاجرة نشبت بين معازيم من الفرح الأول والثاني، وسبب المشاجرة معاكسة شاب من الفرح الأول فتاة من معازيم الفرح الثاني، فنشبت المشاجرة، وتعدى خلاها الطرفان على بعضهما البعض، بالشكل الذي ظهر في مقطع الفيديو المتداول عبر منصات التواصل الاجتماعي.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search