الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد قنوات مجانيه مباراة تشيلسي ضد ولفرهامبتون بث مباشر في الدوري الإنجليزي 2024

تشيلسي وولفرهامبتون

تشيلسي وولفرهامبتون

محمد الصو

A A

شاهد قناة مجانية بث مباشر مباراة تشيلسي ضد ولفرهامبتون، يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن طريقة مجانية لمشاهدة مباراة تشيلسي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقام مباراة تشيلسي مع نظيره ولفرهامبتون، مساء اليوم الأحد، في تمام الساعة الرابعة عصرًا مساء بتوقيت القاهرة، وذلك على أرضية ملعب “مولينيو”.

وتأتي المباراة في الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024، على ملعب «مولينيو» على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 04:00 مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية.

قناة مجانية مباراة تشيلسي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024

وتُنقل مباراة مباراة تشيلسي وولفرهامبتون في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز، عبر شاشة قناة بيرزينا سبورت، التي تبث من خلال القمر التركماني بجودة ممتازة بتردد 10762 عمودي وبمعدل ترميز 27500، ويرغب العديد من المشاهدين في العثور على قناة مجانية مباراة تشيلسي وولفرهامبتون.

 كول بالمر

مشاهدة مباراة تشيلسي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

وتقابل تشيلسي وولفرهامبتون من قبل في 81 مباريات سابقة، وفاز البلوز في 30 مباراة، مقابل فوز المنافس في 31 مباراة، فيما تعادل الفريقان في 20 مباراة.

وسجل تشيلسي في شباك ولفرهامبتون 148 هدفًا واستقبل 141 هدف خلال تلك المباريات.

مباشر مباراة تشيلسي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

يمكنك مشاهدة مباراة تشيلسي وولفرهامبتون في الأسبوع الـثاني من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، عبر شاشة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، الناقل الحصري للبريميرليج في الشرق الأوسط، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وتكبد الفريقان الخسارة في الجولة الافتتاحية للموسم الجديد، حيث خسر البلوز أمام مانشستر سيتي بهدفين دون رد، وخسر ولفرهامبتون أمام أرسنال بهدفين دون رد أيضًا.

مباراة تشيلسي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

واستهل تشيلسي الموسم الجديد بخسارة أمام فريق مانشستر سيتي بثنائية نظيفة، ولكن تُعد مواجهة ولفرهامبتون تشكل اختبارًا حقيقيًا لمدى قوة فريق البلوز في بداية هذا الموسم.

وعلى الجانب الآخر، تلقى ولفرهامبتون في مباراته الأولى الهزيمة في الافتتاح أمام أرسنال بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، ويسعى لتحقيق الفوز في الجولة الثانية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search