الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزمالك يفاوض 3 لاعبين لخلافة زيزو في الموسم الجديد

زيزو

زيزو

مصطفى غطاطي

A A

أقترب أحمد السيد زيزو نجم منتخب مصر ونادي الزمالك، من الرحيل عن القلعة البيضاء خلال الموسم المقبل إلي دوري يلو السعودي.

وكان فريق نيوم السعودي، الذي يلعب بين صفوفه المصري أحمد حجازي قد قدم عرضا كبيرا إلى أحمد السيد زيزو خلال الفترة الحالية، يتمثل في حصول الزمالك علي 5.5 مليون دولار.

ومن المقرر أن ينتهي عقد أحمد السيد زيزو مع الزمالك في صيف الموسم المقبل 2025، وبعدها يحق للاعب التوقيع لأي نادي في شهر يناير المقبل، وهو ما يقرب اللاعب من الرحيل من أجل استفادة الفارس الأبيض من خدماته.

وفي السطور التالية سنتعرف على أبرز اللاعبين الذي يفاوضهم مجلس إدارة نادي الزمالك لخلافة زيزو..

1- كريم طارق لاعب فريق نادي طلائع الجيش

بدأ الزمالك في التفاوض مع فريق نادي طلائع الجيش من أجل الحصول علي خدمات كريم طارق لاعب الفريق في الموسم الجديد، خاصة بعد الأداء المميز الذي قدمه اللاعب في الموسم الحالي.

 

2- مصطفى زيكو لاعب فريق زد إف سي

يعتبر أسم زيكو من الأسماء المرشحة للانضمام إلي القطبين في الموسم الجديد ، وكان الزمالك قد تحدث مع اللاعب من أجل ضمه للموسم المقبل قبل بدأ التفاوض مع زد.

من جانبه قال اللاعب، إنه حاليا يستعد بقوة لخوض نصف نهائي كأس مصر ، مضيفاً أن اللعب مع الأهلي والزمالك شرف كبير ، ولكن كل الأمور بقرار من فريق زد.

 

3-ميدو جابر لاعب فريق المصري البورسعيدي

بدأ اسم ميدو جابر لاعب فريق النادي المصري البورسعيدي يتردد داخل مجلس إدارة نادي الزمالك خلال الساعات الماضية.

وعلم "الجمهور"، أن مجلس إدارة نادي الزمالك قد وافقوا بالفعل علي فكرة التفاوض مع لاعب الأهلي السابق، ومن المفترض أن يدخل الفارس الأبيض في مفاوضات مع المصري البورسعيدي خلال الساعات المقبلة.

تابع تابع تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search