الخميس، 03 أكتوبر 2024

05:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مودريك يقود هجوم تشيلسي أمام ولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي

لاعبو تشيلسي

لاعبو تشيلسي

إسلام عبدالجليل

A A

أعلن إنزو ماريسكا، المدير الفني لفريق تشيلسي، عن التشكيل الأساسي لمواجهة وولفرهامبتون، في اللقاء الذي يُقام عصر اليوم ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

يقود خط الهجوم في مباراة اليوم نيكولاس جاكسون، بمساندة من مخيائيلو مودريك وكول بالمر، بينما يتولى الدفاع كل من فوفانا وكيلول.

وعلى مقاعد البدلاء، يجلس الوافد الجديد البرتغالي جواو فيليكس، في حين يستمر استبعاد رحيم ستيرلينج من قائمة الفريق، مع اقتراب رحيله.

تشكيل تشيلسي أمام وولفرهامبتون: 

في حراسة المرمى: سانشيز، في خط الدفاع: جوستو، فوفانا، كيلول، كوكوريلا، في خط الوسط: إنزو فيرنانديز، كايسيدو، بالمر، في خط الهجوم: مودريك، جاكسون، مادويكي.

الصورة

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، وسيتم نقلها على شاشة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، الناقل الحصري للبريميرليج في الشرق الأوسط ومصر.

يذكر أن تشيلسي بدأ مشواره في الدوري بالهزيمة أمام مانشستر سيتي بنتيجة 0-2 في الجولة الأولى، بينما خسر وولفرهامبتون أمام أرسنال بهدفين نظيفين.

موعد مباراة تشيلسي ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة تشيلسي ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي، ويلتقي تشيلسي ضد ولفرهامبتون في في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم الأحد وذلك على أرضية ملعب "مولينيو".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search