الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الموعد والقنوات الناقلة مباراة أتلتيكو مدريد ضد جيرونا في الدوري الاسباني 2024

 أتلتيكو مدريد

أتلتيكو مدريد

رحمة عويس

A A

الموعد والقنوات الناقلة مباراة أتلتيكو مدريد ضد جيرونا في الدوري الاسباني 2024، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد لمواجهة نظيره فريق جيرونا مساء اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات الدوري الإسباني الممتاز.

 

موعد مباراة  أتلتيكو مدريد وجيرونا في الدوري الإسباني

موعد مباراة  أتلتيكو مدريد وجيرونا في الدوري الإسباني، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت مصر والسعوية، وذلك على ملعب “سيفيتاس ميتروبوليتانو”.

القنوات الناقلة لمباراة  أتلتيكو مدريد وجيرونا في الدوري الإسباني

وتذاع مباراة  أتلتيكو مدريد وجيرونا  مجموعة قنوات "بي إن سبورتس"، والقناة الإسبانية "لاليجا تي في بار"، وذلك بتعليق المعلق الرياضي الشهير علي محمد علي.

 

أتليتكو مدريد يبحث عن انتصاره الأول في الليجا

ويستعد أتلتيكو مدريد لمواجهة جيرونا على أرض ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو" بحثًا عن أول فوز له في الموسم الجديد من الدوري الإسباني.

وتعادل الفريق الأحمر والأبيض، في الجولة الافتتاحية مع فياريال بنتيجة 2-2، وحرص على تدعيم صفوفه بضم المهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز قادمًا من مانشستر سيتي.

ويأمل أتلتيكو مدريد، في المنافسة مبكرًا على المربع الذهبي بعد أن احتل المركز الرابع في الموسم الماضي، وفي المقابل، يسعى ضيفه جيرونا إلى تحقيق نتيجة إيجابية للوقوف في صف الكبار في الليجا.

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع أمام جيرونا

ومن المتوقع أن يبدأ أتلتيكو مدريد المباراة أمام جيرونا بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: أوبلاك

خط الدفاع: ماندافا– لو نورماند– فيتسل– أزبليكويتا– لورينتي.

خط الوسط: كوكي– باريوس– دي بول.

خط الهجوم: جريزمان– جوليان آلفاريز.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search