الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعثة مصر البارالمبية تشكر الرئيس السيسي على دعمه قبل دورة الألعاب في باريس

أبطال وبطلات الألعاب البارالمبية

أبطال وبطلات الألعاب البارالمبية

رحمة عويس

A A

وجّه أبطال وبطلات الألعاب البارالمبية رسالة مؤثرة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، تعبّر عن امتنانهم العميق لدعم ورعاية الرئيس لهم، والتزامهم بتشريف مصر في منافسات الدورة البارالمبية المقبلة في باريس.

في رسالتهم المنشورة عبر بيان لهم، أكد الأبطال البارالمبيون أن الرئيس السيسي هو الداعم الأول للرياضيين في مصر، وأنهم يشعرون بسعادة غامرة لحضور الرئيس وتشجيعه لهم في مختلف المنافسات.

وأشاروا إلى أن الرئيس حريص على تحفيز وتشجيع الشباب المصري على ممارسة الرياضة، باعتبارها رمزًا للأخلاق والقيم الرفيعة في المنافسات الدولية.

وأكد الأبطال البارالمبيون في رسالتهم أن الرئيس كان السبب المباشر في تأهل 54 لاعب ولاعبة من ذوي الإعاقة للمشاركة في دورة الألعاب البارالمبية في باريس 2024

وتعهدوا بالمنافسة الشريفة في ميادين الألعاب، وأن يكونوا خير سفراء لمصر، وأن يكون البطل البارالمبي المصري قدوة للتفاني وتحقيق المستحيل أمام كافة شعوب العالم.

وتعكس رسالة الأبطال المصريين الدور البارز الذي يلعبه فخامة الرئيس في تحفيز وتشجيع الرياضيين على تحقيق الإنجازات، والارتقاء بالرياضة المصرية إلى مصاف العالمية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search