الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد زيادة أسعار الشرائح، 5 نصائح لفاتورة كهرباء مثالية

عداد -ارشيفية

عداد -ارشيفية

إسلام التمساح

A A

زيادة فاتورة الكهرباء، بدأت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة في زيادة أسعار شرائح الكهرباء لجميع الفئات، فيما سيتم التحصيل للفواتير الجديدة بداية من سبتمبر المقبل.

ويستعرض موقع الجمهور الإخباري، في التقرير التالي أهم الخطوات التي يجب اتباعها لخفض وتثبيت فاتورتك الشهرية، والتي تُعد أحد أهم  الحلول التي من المفترض أن يلجأ إليها المصريون في الفترة المقبلة.

1- إغلاق جميع الأنوار بالمنزل والإكتفاء بإضاءة غرفة واحدة.

2- غسلة واحدة أسبوعيًا، حيث توفر كمية كهرباء كبيرة.

3- تشغيل التكييف في الغرفة وتبريدها ثم إغلاقه واستخدام مروحة.

4 إزالة الشواحن والأجهزة من الكهرباء بعد الانتهاء من استخدامها.

القابضة للكهرباء مستمرة في حملة التوعية بالإبلاغ عن سرقة التيار

وتستمر الشركة القابضة للكهرباء في حملتها التي أطلقتها في وقت سابق للإبلاغ عن سرقة التيار الكهربائي بهدف تقليل نسبة الفاقد، وفق توجيهات الحكومة، بعد أزمة تخفيف الأحمال، والتي انتهت بالفعل، بحسب إعلان مسبق من الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء.

وفي سياق متصل، تستهدف الحكومة إدخال 4 جيجا وات من مشروعات الطاقة الجديدة والمتجددة، بنهاية صيف 2025، فيما كشف الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أنه طالب بتسريع وتيرة العمل بالمشروعات حتي يتثنى الاستفادة بها وفق المُعلن عنه من قبل، وجاري بالفعل دخول قدرات كهربائية جديدة بنهاية أكتوبر المقبل.

شركات التوزيع تبدأ بتركيب الـ«جي بي إس الحراري» خلال ساعات

وتبدأ شركات التوزيع العاملة بالسوق المصري تركيب أجهزة الـ «جي بي إس الحراري - GPS»، خلال ساعات في واحدة من أهم محاور الوزارة لإنهاء أزمة سرقة التيار الكهربائي، والتي تسببت في أزمة كبيرة في الفاقد للكهرباء بلغت في عدة شركات أكثر من 60%.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search