الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جهاز يكشف سرقة الكهرباء، تحرك جديد من الوزارة للحفاظ على الاستهلاك

عداد كودي - ارشيفية

عداد كودي - ارشيفية

إسلام التمساح

A A

جهاز يكشف سرقة الكهرباء، لاتزال أزمة سرقة التيار الكهربائي صداع يورق المسئولين بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، فيما اتفقت الوزارة في الفترة الأخيرة علي جهاز يكشف سرقة الكهرباء، من خلال تعاون مشترك مع شركة هواوي الصينية.

جهاز يكشف سرقة الكهرباء يكشف أماكن السرقات ويبلغ عنها

مصادر بوزراة الكهرباء، كشفت عن تعاقد الوزارة من خلال الشركة القابضة علي  1.2 مليون جهاز يكشف سرقة الكهرباء، وتم بالفعل تجربة بمناطق بجنوب القاهرة، وتم بالفعل الإبلاغ عن سارقين التيار الكهربائي، في واحدة من أهم الخطوات التي اتخذتها الوزارة في البدء في الكشف عن السارقين والمتلاعبين من خلال جهاز يكشف سرقة الكهرباء.

جهاز يكشف سرقة الكهرباء، يوفر 2 مليار جنيه للدولة 

جهاز يكشف سرقة الكهرباء، وفق مصادر مطلعة بوزارة الكهرباء قالت لـ"الجمهور"، البدء في تركيب جهاز يكشف سرقة الكهرباء، سيتم خلال الساعات القليلة المقبلة من خلال البدء في تركيب 400 الف جهاز يكشف سرقة الكهرباء، بالتوزيع علي 9 شركات منتجة للكهرباء في مصر.

جهاز يكشف سرقة الكهرباء، أولي خطوات القابضة للكهرباء للحد من السرقات

تعد الخطوة التي اتخذتها وزارة الكهرباء من خلال التعاقد علي 1.2 مليون جهاز يكشف سرقة الكهرباء، فكرة خارج الصندوق، وتأتي في إطار توجيهات بتركيب العدادت الكودية بشكل أجباري لكافة الأبنية المخالفة، حيث تم  التوجية من قبل وزير الكهرباء الطاقة المتجددة الدكتور محمود عصمت بالبدء الفوري بتركيب العدادت الكودية دون النظر لأي اجراءت تعيق التركيب، بهدف الحفاظ علي القطاع في ظل الأزمات الأخيرة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search