الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حزب الله ينشر لقطات مصورة لمواقع قواعد وثكنات عسكرية إسرائيلية

حزب الله وكيان الاحتلال الإسرائيلي

حزب الله وكيان الاحتلال الإسرائيلي

وداد العربي

A A

بعد الضربات الاستباقية التي نفذها كيان الاحتلال الإسرائيلي على بلدات جنوب لبنان، صباح اليوم الأحد، نشر حزب الله لقطات مصورة لمواقع القواعد والثكنات العسكرية الإسرائيلية التي استهدفها اليوم في إطار الرد على اغتيال القيادي بالحزب فؤاد شكر.

عملية سلام «تل أبيب»

ونفذ جيش الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم 40 غارة جوية على جنوب لبنان بقرابة 100 طائرة، قال إنه دمر الآلاف من منصات إطلاق الصواريخ الخاصة بحزب الله.

ونقلت هيئة البث في تلفزيون الاحتلال الإسرائيلي عن مصدر سياسي، قوله، «العملية العسكرية من جانب إسرائيل انتهت، والأمر يعود الآن إلى حزب الله».

الخلافات داخل حكومة نتنياهو بشأن الضربات الاستباقية

وعلى ذات الصعيد، قالت القناة 12 العبرية، «دبت خلافات داخل الحكومة وحزب الليكود بشأن طبيعة وحجم الضربة الاستباقية على لبنان».

ونقلت هيئة البث العبرية عن مكتب زعيم المعارضة في كيان الاحتلال ورئيس الوزراء الإسرائيلي السابق، يائير لابيد، إنه اتصل بمكتب رئيس الحكومة الحالي بنيامين نتنياهو لطلب تحديث أمني بشأن الأوضاع في الشمال، إلا أنه لم يتلقى أي رد حتى الآن.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search