الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تعطل خدمات GPS في إسرائيل تزامنًا مع هجمات حزب الله

موقع GPS - ارشيفيه

موقع GPS - ارشيفيه

وداد العربي

A A

أفادت مراسلة قناة القاهر الإخبارية صباح اليوم الأحد، بتعطل خدمات نظام تحديد المواقع العالمي GPS في وسط إسرائيل.

فيما قالت وسائل إعلام إسرائيلية: «إن إسرائيل أعلنت حالة الطوارئ لمدة 48 ساعة قابلة للتمديد في جميع أنحاء كيان الاحتلال»، وذلك على خلفية التصعيد بين جيش الاحتلال وحزب الله في جنوب لبنان.

مطار بن جوريون يؤجل الرحلات رغم استئناف عمله

على صعيد آخر، قالت القناة 12 في تليفزيون الاحتلال إن عشرات الرحلات ستؤجل أو تلغى بشكل كامل على الرغم من استئناف العمل في مطار بن جوريون.

وكان مطار بن جوريون، قد أغلق صباح اليوم أمام حركة الطائرات سواء الهبوط أو الإقلاع بعد توجيه ضربات إلى القرى الحدودية في جنوب لبنان ورد حزب الله بقصف عدة مواقع في المستعمرات الشمالية للكيان.

صحفي إسرائيلي يعترف بأن ضربات إسرائيل لن غير شئ

قال دورون كدوش المراسل العسكري لإذاعة جيش الاحتلال: «مهما كانت الضربة ناجحة ضد حزب الله، فلن تغير الواقع القاسي في الشمال - إن هجوم الليلة في جنوب لبنان ليس هو الهجوم الذي سيعيد 60 ألف مستعمر إلى مستعمرات الشمال، وليس هو الذي سيجعل حزب الله يبتعد وراء الليطاني، ولن تجعله حتى يتوقف عن إطلاق الصواريخ على المستعمرات الشمالية دون انقطاع - تبادل الضربات سيستمر، وستستمر المعاناة في الشمال».

فيما قالت صحيفة يديعوت أحرونوت: «من بين أهداف حزب الله في الهجوم الذي تم إحباطه منطقة غليلوت التي تضم مقر الموساد والقاعدة 8200».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search