الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تطورات جديدة في عرض الصندوق السعودي ضم فينسيوس لروشن

 فينيسيوس جونيور

فينيسيوس جونيور

رحمة عويس

A A

ينتظر عشاق كرة القدم السعودية بفارغ الصبر موقف البرازيلي فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد، من العرض الكبير الذي تقدم به الدوري السعودي “روشن” لضمه في الميركاتو الصيفي الجاري.

وأكدت شبكة "ESPN"، بأن مهاجم الملكي، أبلغ إدارة فريقه بعدم رغبته حاليا في تجديد عقده الذي ينتهي في عام 2027، مشيرًا إلى أنه في حالة التفاوض معه من جديد سيكون على أساس العرض السعودي.

وتابعت الشبكة، بأن النادي الملكي لا يمانع التفاوض مع صندوق الاستثمارات السعودي الذي قدم عرض للتعاقد مع اللاعب لصالح النادي الأهلي، ولكن بشرط الجزائي للاعب والذي يبلغ قيمته مليار يورو في الفترة الحالية.

كما أوضحت بأن ريال مدريد قد يكون مستعدًا للتفاوض على مبلغ أقل من مليار يورو، ولكن صيف عام 2025، وذلك بناءً على رغبة اللاعب وقتها.

واختتمت بأن الهدف الأساسي لفينيسيوس في الوقت الراهن هو الفوز بالكرة الذهبية، وهو ما يعد العقبة الأولى والأكبر أمام انتقاله إلى الدوري السعودي في الفترة الحالية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search