الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مجلس الزمالك وزيزو في ورطة كبيرة بسبب عرض «نيوم» السعودي

زيزو

زيزو

إسلام عبدالجليل

A A

أصبح مصير أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك، هو الشغل الشاغل للشارع الرياضي الزملكاوي، بعدما جدد نادي نيوم السعودي عرضه لضم اللاعب مرة أخرى خلال الـ48 ساعة الماضية.

مجلس الزمالك يؤكد على أن بقاء زيزو هو أهم ملفاته بعد النجاح في الانتخابات 

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، قد صرح وقت انتخابه، بأنه لا مجال لترك زيزو نجم الفريق الأول وأن بقائه مع النادي لأطول فترة ممكنة هو أهم ملفات المجلس مهما كانت العروض المغرية.

وفي وقت سابق، أكد أحمد سيد زيزو في أحد البرامج التلفزيونية، حبه لنادي الزمالك ورغبته في الاستمرار في صفوفه حتى اعتزال اللعبة نهائيًا.

زيزو

ودخل نادي الزمالك خلال الفترة السابقة في العديد من الأزمات المالية، بسبب الديون الخارجية الموقعة على النادي والتي تسببت في وقف القيد، ومنعته من إبرام أي صفقات قبل حل تلك الأزمات.

وفي الوقت ذاته، أصبح نادي الزمالك مطالبًا بالتعاقد مع العديد من اللاعبين من أجل تدعيم صفوف الفريق قبل غلق باب القيد ومن أجل المنافسة علي جميع البطولات الموسم المقبل والعودة للمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

راتب خيالي من نيوم السعودي لزيزو في الموسم الواحد

وفي هذا الصدد، يمتلك أحمد سيد زيزو عرضًا من نادي نيوم السعودي لا يمكن رفضه، حيث وصل راتب اللاعب في الموسم الواحد إلى 175 مليون جنيه بخلاف الامتيازات المالية الأخرى.

ويري مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الحل الوحيد للخروج من تلك الأزمة هو بيع أحمد سيد زيزو من أجل توفير سيولة مادية لحل المشاكل الإدارية التي تواجه النادي والتعاقد مع صفقات جديدة وعلى رأسها المغربي أشرف بن شرقي.

زيزو

القط والفار، مجلس الزمالك وزيزو في حيرة

ويرغب أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك في رفع الحرج عن أنفسهم بإخلاء مسؤوليتهم أمام جماهير القلعة البيضاء، وقيام أحمد سيد زيزو بتصوير فيديو يوضح فيه للجمهور طلبه الرحيل عن الفريق بسبب العرض المادي الكبير.

ويخشى زيزو غضب جماهير الزمالك، خاصة أنه النجم الأبرز في الفريق ويتمتع بشعبية جارفة في الشارع الزملكاوي، ورحيله سيتسبب في أزمة كبيرة مع الجماهير.

وسيتضح خلال الساعات المقبلة موقف أحمد سيد زيزو من الرحيل لنادي نيوم السعودي أو البقاء داخل جدران القلعة البيضاء.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search