الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الجبهة الداخلية لإسرائيل تصدر تعليمات جديدة في الجولان بعد هجمات حزب الله

الجبهة الشمالية

الجبهة الشمالية

أيمن عبدالمنعم

A A

أصدرت الجبهة الداخلية الإسرائيلية، اليوم الأحد، تعليمات لكافة المستوطنين الإسرائيليين في المناطق الواقعة تحت إدارة الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي المحتلة.

وقالت الجبهة الداخلية الإسرائيلية، إن الأوضاع الأمنية الخاصة بـ غلاف قطاع غزة مستقرة في الوقت الحالي، ما يجعل هناك إمكانية للمستوطنين للقيام بالتجمعات التي من الممكن أن تصل إلى 1000 شخص إلى جانب إمكانية ممارسة الأعمال، والأنشطة التعليمية دون قيود.

استثنت الجبهة الداخلية الإسرائيلية، من تلك الصلاحيات ما يقرب من 26 مستوطنة داخل غلاف قطاع غزة، أبرزهم كفر غزة، كيرم شالوم، كيسوفيم، نير يستحاق.

الأوضاع في الجولان والشمال المحتل

وحول الأوضاع في هضبة الجولان والشمال المحتل، قالت الجبهة الداخلية للاحتلال الإسرائيلي، إنه يمكن عقد تجمعات تصل إلى 30 شخص داخل المباني المغلق، مع إغلاق الوصول للشواطئ والمناطق القريبة من خط النزاع بين إسرائيل وحزب الله.

وحثت الجبهة الداخلية للاحتلال الإسرائيلي، المستوطنين بالعمل داخل المباني التي يمكن من خلالها الوصول إلى ملاجئ للحماية في حال تكررت الهجمات من قبل حزب الله، وأيضًا إمكانية ممارسة الأنشطة التعليمية في الظروف ذاتها.

ورفعت سلطات الاحتلال الإسرائيلي في تنبيهها للمستوطنين، حالة الطوارئ والتقييد المفروضة على كافة أجزاء الأراضي المحتلة، باستثناء المذكورة خلال البيان الخاص بجبهة الاحتلال الإسرائيلي الداخلية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search