الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لأول مرة، عرض فيلم «هاني» لـ أحمد مالك بمهرجان الغردقة لسينما الشباب

فيلم هاني

فيلم هاني

لينا غالي

A A

أعلنت إدارة مهرجان الغردقة لسينما الشباب في دورته الثانية، عن عرض الفيلم الروائي المصري «هاني» بطولة الفنان الشاب أحمد مالك، ويعرض ضمن المسابقة الرسمية للأفلام الروائية الطويلة، خلال الفترة من 19 وحتى 25 سبتمبر المقبل.

تفاصيل فيلم هاني لـ أحمد مالك

وتدور أحداث فيلم هاني، لـ أحمد مالك، في الفترة بين عام 97 و98، حول شاب يدعى «هاني» ينتهي من دراسته الجامعية يعيش مع عائلته في القاهرة ولكن يعمل مع والده في الكويت، يهوى موسيقى الميتال والتصوير، ويوثق ما يدور حوله في غرفته ونرى صديقه سمير وصديقتها سحر.

يشارك في بطولة فيلم «هاني» عدد من النجوم الشباب منهم أحمد مالك، أمنية أنسي، أحمد طارق، سيناريو وحوار محمد هشام عبية، ﺑﺎسم القصبي، فاطمة الزهراء، أدھم يحيى،  وهو من إنتاج وإخراج محمد علام.

مهرجان الغردقة لسينما الشباب

يذكر أن، مهرجان الغردقة لسينما الشباب، تعقد الدورة في الفترة  من 19 وحتى 25 سبتمبر 2024، ويجمع منافسة قوية بين أفلام الشباب من الأعمال الأولى لمخرجيها ومؤلفيها في الأفلام الطويلة والقصيرة ومسابقة لأفلام الطلبة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search