السبت، 05 أكتوبر 2024

09:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الناقد السينمائي رامي المتولي مديرًا لمهرجان الغردقة لسينما الشباب

الناقد رامي المتولي

الناقد رامي المتولي

لينا غالي

A A

أعلن مهرجان الغردقة لسينما الشباب عن تعاقده مع الناقد السينمائي رامي المتولي، لإدارة المكتب الفني، والناقدة السينمائية الجزائرية رابحة عشيت لتكون مستشارًا فنيًا للدورة الثانية التي تنطلق خلال الفترة من 19 وحتى 25 سبتمبر 2024، وذلك في محاولة لضخ دماء جديدة في برمجة أفلام ومسابقات مهرجانات السينما.

وتحدث السيناريست محمد الباسوسي رئيس المهرجان، عن أن إتاحة الفرص أمام الشباب في تولي مسئولية تنظيم وإدارة والمشاركة في فعاليات المهرجان هو هدف مهم يحرص عليه المهرجان منذ بداية التفكير في إطلاق دورته الأولى.

يذكر أن الناقد السينمائي رامي المتولي تولى إدارة المكتب الفني لمهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية والقصيرة في دورة يوبيله الفضي العام الماضي، كما يتولى إدارة واحدة من مسابقات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ45 هذا العام، وعمل كمبرمج لأفلام مهرجان الإسكندرية لأفلام دول البحر المتوسط .

مهرجان الغردقة لسينما الشباب 

وكان مهرجان الغردقة لسينما الشباب، قد أعلن عن فتح باب المشاركة في مسابقات دورته الثانية في الفترة من 1 مايو  وحتي 15 يوليو 2024، والتي تنظمه مؤسسة فنون للثقافة والإعلام تحت رعاية وزارتي الثقافة والشباب والرياضة ومحافظة البحر الأحمر وشركة إير كايرو.

وتعقد دورته الثانية في الفترة  من 19 وحتى 25 سبتمبر 2024، ويتضمن مسابقات لأفلام الشباب من الأعمال الأولي لمخرجيها ومؤلفيها أو تتناول قضايا خاصة بالشباب ويخصص المهرجان جائزة تحت عنوان الجائزة الخضراء تمنح للأفلام التي تدعم فكرة الحفاظ على البيئة والمناخ.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search