الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

السفارة الأمريكية في تل أبيب تطلق إنذارًا أمنيًا لرعاياها بـ إسرائيل

السفارة الأمريكية في إسرائيل

السفارة الأمريكية في إسرائيل

أيمن عبدالمنعم

A A

نشرت السفارة الأمريكية في إسرائيل، اليوم الأحد، تحذيرًا أمنيًا لرعاياها في أنحاء الأراضي المحتلة، بعد ارتفاع حدة التصعيد بين حزب الله اللبناني وإسرائيل، موضحة أنها تراقب الأوضاع الأمنية بشكل مستمر وعن كثب.

ودعت السفارة الأمريكية، في بيانها كافة المواطنين الأميركيين بضرورة توخي الحذر واليقظة الأمنية الشخصية، بما في ذلك معرفة موقع أقرب ملجأ، لأن الحوادث الأمنية بما في ذلك إطلاق قذائف الهاون والصواريخ واختراقات الطائرات دون طيار، تحدث في الغالب بدون إنذار مسبق، في ظل بيئة أمنية معقدة ويمكن أنن تتغير بوتيرة متسارعة.

وأضاف البيان، أنه في إطار التصعيد بين حزب الله وإسرائيل، والتغير الواضح والسريع في الأوضاع الأمنية، فإن السفارة قد تضطر إلى فرض قيود إضافية أو تمنع موظفي الحكومة الأمريكية وأفراد من أسرهم من السفر إلى مناطق داخل الأراضي المحتلة، بما في ذلك البلدة القديمة للقدس والضفة الغربية.

هجمات حزب الله اللبناني

يذكر أن حزب الله اللبناني نشر صباح اليوم، بيان نفى خلاله التقارير الإسرائيلية، التي زعمت خلالها قيامها بتدمير وصد الهجمات التي نفذها الحزب ضد أهداف في الشمال الإسرائيلي، وهضبة الجولان السورية المحتلة.

وأضاف حزب الله خلال بيانه، انه استطاع أن ينهي المرحلة الأولى من مراحل الرد على اغتيال فؤاد شكر، بنجاح كامل.

وتابع البيان، أن المرحلة الأولى تتمثل في استهداف الثكنات العسكرية والمواقع الإسرائيلية، كما عبرت المسيرات الإسرائيلية الهجومية باتجاه هدفها المنشود في عمق الكيان.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search