الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد مباراة تشيلسي وولفرهامبتون والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

لاعبي تشيلسي

لاعبي تشيلسي

إسلام عبدالجليل

A A

يحل فريق تشيلسي، ضيفًا على وولفرهامبتون في تمام الساعة الرابعة عصرًا اليوم الأحد، على ملعب "مولينيو"، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي لموسم 2024-2025.

بدأ تشيلسي مشواره في الدوري بالهزيمة أمام مانشستر سيتي بنتيجة 0-2 في الجولة الأولى، بينما خسر وولفرهامبتون أمام أرسنال بهدفين نظيفين.

ويقود إنزو ماريسكا فريق تشيلسي في مباراة اليوم بحثًا عن تحقيق الفوز والعودة بالنقاط الثلاث، من أجل مصالحة جماهيره بعد الخسارة في الجولة الافتتاحية أمام مانشستر سيتي.

تشيلسي سيواجه تحديًا كبيرًا لتحقيق الفوز، خاصة أن المباراة تقام على ملعب وولفرهامبتون وأمام جماهيره، حيث يسعى وولفرهامبتون لتعويض خسارته أمام أرسنال.

 كول بالمر

 

تشكيل تشليسي المتوقع لمواجهة ولفرهامبتون 

وجاء تشكيل تشيلسي المتوقع على النحو التالي.. في حراسة المرمى: سانشيز، في خط الدفاع: كوكوريا، كولويل، فوفانا، جوستو، في خط الوسط: لافيا، فيرنانديز، كايسيدو، في خط الهجوم: كول بالمر، نكونكو، جاكسون.

موعد مباراة تشيلسي وولفرهامبتون 

وتنطلق مباراة تشيلسي وولفرهامبتون في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة علي شبكة قنوات بين سبورت.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

يمكنك مشاهدة مباراة تشيلسي وولفرهامبتون في الأسبوع الـثاني من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، عبر شاشة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، الناقل الحصري للبريميرليج في الشرق الأوسط، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search