الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جيش الاحتلال يطالب سكان الحدود بالانصراف وترك منازلهم تحسبا لرد حزب الله

جنوب لبنان-أرشيفية

جنوب لبنان-أرشيفية

ضحي محمد علي

A A

طالب جيش الاحتلال الإسرائيلي سكان القرى الحدودية مع جنوب لبنان، بالانصراف وترك منازلهم وإخلاء المنطقة بالكامل، وذلك تحسبا لرد من قبل عناصر حزب الله، على الغارات الجوية التي شنها سلاح الجو الإسرائيلي على عدد من القرى الحدودية فى جنوب لبنان مع إسرائيل، بزعم استهدافها لعناصر تابعة لحزب الله، وأن هذه الأماكن يتم استخدامها لإطلاق الصواريخ تجاه إسرائيل.

وأغلقت سلطات الاحتلال الإسرائيلي مطار بن غوريون، أمام حركة الطائرات سواء الهبوط أو الإقلاع في ضوء الأوضاع الأمنية، وذلك عقب الغارات الجوية التي شنتها على قرى حدودية على مناطق جنوب لبنان، بادعاء أنها استهدفت أهداف تابعة لحزب الله، وفقا لما ذكرته القاهرة الإخبارية في خبر عاجل منذ قليل.

وطالب جيش الاحتلال الإسرائيلي سكان المناطق الحدودية مع لبنان بالاستعداد لرد من حزب الله، كما طالبهم بالالتزام بتعليمات الجبهة الداخلية.

ووجه الاحتلال الإسرائيلي دعوة للطاقم الأمني الوزاري المصغر في إسرائيل لاجتماع طارئ الساعة السابعة صباح اليوم الأحد، بحسب القاهرة الإخبارية.

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي عن رصده استعدادات من قبل عناصر حزب لله لإطلاق صواريخ والقذائف تجاه المستوطنات الإسرائيلية داخل الأراضي المحتلة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search