الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جيش الاحتلال: لدينا خطة لضرب حزب الله ونتنظر القرار السياسي

المتحدث باسم قوات الاحتلال الإسرائيلي

المتحدث باسم قوات الاحتلال الإسرائيلي

أيمن عبدالمنعم

A A

قال المتحدث باسم قوات الاحتلال الإسرائيلي دانيال هاجاري، إننا نعلم في الضفة الغربية من أجل إحباط ما وصفه بالإرهاب، وفقًا للقواعد والقوانين، في إطار الدفاع عن الإسرائيليين من التهديدات التي تأتي من الضفة الغربية.

وتابع هاجاري زاعمًا خلال مؤتمر صحفي نقلته القاهرة الإخبارية، أننا نرد بقوة عالية جدًا وننفذ عمليات وهجمات وصلت إلى 70 ضربة على الضفة الغربية، من أجل إحباط أي محاولات من شأنها أن تهدد أمن إسرائيل، مضيفًا أن قوات الاحتلال ستواصل العمل بصورة هجومية ضد تلك التهديدات التي تشن ضدهم.

وأضاف المتحدث باسم قوات الاحتلال الإسرائيلي، أن الاحتلال بعد كل حادثة يتعرض لها جنوده في مناطق العمليات المختلفة، يدرس كل عملية ويجري تحقيقات ودراسات يسعى من خلالها إلى الحصول على العبرات منها، وتجنب الوقوع فيها مجددًا مرة أخرى عند تنفيذ أي عمليات مستقبلية.

وأوضح دانيال هاجاري، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي لديها برامج هجومية فيما يخص التصعيد مع حزب الله اللبناني، مضيفًا، أننا ننتظر القرار من المستوى السياسي بخصوص جبهة الشمال، مضيفا أننا نعمل بطريقة منهجية في مواجهة القدرة العسكرية لحزب الله اللبناني.

مظاهرات تطالب بوقف الحرب

يأتي ذلك في الوقت الذي تشتعل فيه المظاهرات بشوارع تل أبيب للمطالبة بضرورة وقف الحرب في قطاع غزة، وإبرام صفقة تبادل للأسرى في أسرع وقت ممكن.

وقال المتظاهرين في بيان خلال التظاهرات، إنه يمكن إنقاذ كافة المحتجزين المتواجدين في قطاع غزة، ونعتقد أن جولة القاهرة للمفاوضات هي الفرصة الأخيرة لإبرام تلك الصفقة.

ووجهت عائلات المحتجزين رسالة إلى الرئيس الأمريكي جو بايدن، طالبت من خلالها بضرورة الضغط على كافة الأطراف، إلى جانب تأكيدهم أن نتنياهو يخدع الولايات المتحدة ويفعل عكس ما يقول.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search