الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يكشف مكان السرقة ويقطع الكهرباء، تفاصيل الـ«جي بي أس» الحراري الجديد

عداد كودي - ارشيفية

عداد كودي - ارشيفية

إسلام التمساح

A A

«جي بي أس» حراري لكشف سرقة الكهرباء، اتفقت وزارة الكهرباء مع شركة هواوي الصينية على توريد «جي بي أس» حراري، وأجهزة ذكية تستخدمها الكهرباء في خطتها لكشف سارقي التيار الكهربائي في أي مكان، وفي حيز أي شركة من الشركات الـ9 الموزعة للكهرباء.

رئيس الوزراء: جربنا الفكرة وبالفعل أثبتت نجاحها

قال الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء، إن التجربة التي تم الاستعانة بها وفق تقنيات تشمل أجهزة وبرامج للوصول إلى أماكن السرقات،  وتم تجريبها على منطقة بعينها وبالفعل أثبتت نجاحها.

شركات التوزيع تبدأ بتركيب الـ«جي بي أس» الحراري خلال ساعات

تبدأ شركات التوزيع العاملة بالسوق المصري تركيب الـ«جي بي أس الحراري»، خلال ساعات في واحدة من أهم محاور الوزارة لإنهاء أزمة سرقة التيار الكهربائي، والتي تسببت في أزمة كبيرة في الفاقد للكهرباء بلغت في عدة شركات لأكثر من 60%.

هواوي تورد 1.2 مليون «جي بي أس» حراري

وتورد شركة هواوي الصينية ما يقارب من 1.2 مليون جهاز «جي بي أس حراري»، بالإضافة إلي أجهزة وحدات إلكترونية، فيما سيتم الإعلان عن تفاصيل الصفقة خلال الفترة القريبة من خلال وزارة الكهرباء، بالإضافة إلي توفير التفاصيل الفنية الخاصة بكافة الأجهزة الموردة وفق اتفاق بين الطرفين، حيث تستهدف الوزارة القضاء نهائيا علي سرقة التيار الكهربائي في أقرب فترة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search