الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

متفوقاً على الشيبي، اختيار محمد هاني أفضل ظهير أيمن بالدوري المصري

محمد هاني

محمد هاني

إسلام عبدالجليل

A A

أعلنت رابطة الأندية المصرية عبر حسابها على موقع "فيسبوك" اختيار محمد هاني، لاعب النادي الأهلي، كأفضل ظهير أيمن في الدوري المصري الممتاز لموسم 2023/2024، وذلك بناءً على تصويت الجماهير.

وجاء في المنشور على الحساب الرسمي لرابطة الأندية: "بتصويت الجماهيـــر.. محمد هاني هو أفضل مدافع أيمن في دوري النيل هذا الموسم".

وفي سياق منفصل يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، تحديًا كبيرًا قبل انطلاق الموسم الجديد، وذلك بسبب تعارض موعد معسكر منتخب مصر مع خطط الفريق.

وقرر حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، إقامة معسكر للفراعنة يوم 28 أغسطس الجاري، وضم 9 لاعبين من صفوف الأهلي، من بينهم محمد عبدالمنعم الذي أكمل انتقاله إلى نادي نيس الفرنسي في صفقة لم تُعلن تفاصيلها بعد.

تسبب هذا الموقف في وضع كولر أمام مشكلة نقص اللاعبين، مما قد يجبره على إلغاء فكرة إقامة معسكر خارجي، والتفكير في إجرائه في أحد المواقع الساحلية بسبب ضيق الوقت وقلة اللاعبين المتاحين، خصوصًا مع انضمام ثلاثي حراس المرمى محمد الشناوي، مصطفى شوبير، وحمزة علاء إلى معسكر المنتخب.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search