الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الموعد والقنوات الناقلة مباراة الأهلي دبي والبطائح في الدوري الإماراتي للمحترفين 2024

الأهلي دبي

الأهلي دبي

محمد الصو

A A

الموعد والقنوات الناقلة مباراة الأهلي دبي والبطائح في الدوري الإماراتي 2024، تتجه أنظار عشاق الكرة العربية نحو ملعب «آل راشد»، والذي يحتضن مباراة الأهلي دبي والبطائح في الدوري الإماراتي الممتاز.

ويترقب الجميع المباراة التي تجمع بينهما في الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإماراتي للمحترفين هذا الموسم، حيث ستكون المباراة الافتتاحية للفريقين بالمسابقة.

موعد مباراة الأهلي دبي والبطائح في الدوري الإماراتي

ويقدم «موقع الجمهور الإخباري» خلال السطور التالية، موعد مباراة الأهلي دبي والبطائح في الدوري الإماراتي، ضمن منافسات الموسم الكروي الجديد.

وتقام مباراة الأهلي دبي والبطائح،، مساء اليوم السبت، الموافق 24 من شهر أغسطس الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإماراتي الممتاز هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي دبي والبطائح، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والسادسة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي دبي والبطائح بالدوري الإماراتي

وتذاع مباراة الأهلي دبي والبطائح في الدوري الإماراتي للمحترفين عبر شبكة قنوات دبي الرياضية، وذلك بإعتبارها الناقل الوحيد الحصري للمسابقة في الشرق الأوسط.

بث مباشر مباراة الأهلي دبي والبطائح في الدوري الإماراتي

وإليكم، يلا شوت بث مباشر مباراة الأهلي دبي والبطائح، في الدوري الإماراتي، من خلال عدد من القنوات الناقلة كقنوات الشارقة الرياضي، ودبي الرياضي، ومزايا التطبيق بالإضافة إلى دبي الناقل الحصري للبطولة.

ويدخل الأهلي دبي المباراة وهو حامل للقب، حيث فاز به 8 مرات في تاريخه مقسمة ما بين 4 ألقاب زمن الهواية، ومثلها في عصر الاحتراف، فيما يسعى البطائح إلى العودة من دبي بنتيجة إيجابية كخطوة أولى على طريق جمع أكبر عدد من النقاط، لضمان البقاء بالموسم المقبل.

ومن المقرر أن تكون تلك المواجهة هي الخامسة في تاريخ الناديين، حيث التقى الفريقان من قبل في 4 مباريات، وفاز الأهلي دبي في جميع المواجهات السابقة، وسجل 17 هدفا في شباك البطائح، فيما أحرز المنافس هدف وحيد.

وقال باولو سوزا مدرب الأهلي دبي، إن تحضيرات فريقه لمواجهة البطائح، مكتملة ولا بد من البداية الجيدة في مسابقة الدوري، والتي تشهد منافسة كبيرة بين الأندية، وعلى أن جميع اللاعبين لديهم الحافز لتقديم مستوى يعكس العمل الكبير الذي يتم خلال التدريبات.

فيما قال الكرواتي جوران توميتش مدرب البطائح، إن فريقه يواجه أهم الفرق المرشحة لنيل لقب بطولة الدوري هذا الموسم، ولكن نتطلع لتقديم مباراة جيدة وانطلاقة مثالية يتبعها تطوير مستوى الفريق مع تتابع المباريات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search