الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«قتل خالته بسبب الفلوس»، تفاصيل جريمة قتل بشعة في الفيوم

حبس - أرشيفية

حبس - أرشيفية

فتحي حسين

A A

الدم بقي مياه، جملة مصرية قديمة متداولة بين المواطنين، وأثبتها شاب بعدما أقدم على قتل خالته طعناً باستخدام سلاح أبيض “سكين" بسبب خلافات بينهم على المال، واقعة مأساوية كان الشاهد عليها قرية الخلطة التابعة لمركز يوسف الصديق بالفيوم.

نهاية ربة منزل على يد نجل شقيقتها بسبب المال 

لم تكن تعلم السيدة الخمسينية، أن نهايتها ستكون على يد نجل شقيقتها الذي اعتبرته مثل ابنها، ولم يكن في حسبانها أن خلافات على مبلغ مالي سوف تجعله ينهي حياتها، لكن النهاية كانت غير متوقعة من الشاب الذي أمسك بسكين وقام بطعن خالته عدة طعنات نافذة بصدرها أودت بحياتها ولفظت أنفاسها الأخيرة.

دور الأجهزة الأمنية في واقعة مقتل ربة منزل على يد نجل شقيقتها 

كانت بداية الواقعة بتلقي الأجهزة الأمنية بقسم شرطة يوسف الصديق بمديرية أمن الفيوم، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها ورود بلاغاً بمقتل ربة منزل بقرية الخلطة دائرة القسم، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلي مكان البلاغ، وبالفحص تبين العثور على جثة ربة منزل بها عدة طعنات نافذة بمنطقة الصدر، وتم نقلها إلي مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وبإجراء التحريات تبين أن خلافات نشبت بين المتوفية ونجل شقيقتها بسبب مبلغ مالي، قام على أثرها المتهم بطعن المجني عليها عدة طعنات نافذة بمنطقة الصدر، باستخدام سلاح أبيض “سكين” فسقطت أرضاً ولفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وأخطر اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الفيوم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت مباشرة التحقيقات.  

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search