الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

08:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

التعادل يحسم الشوط الأول بين برشلونة وأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

برشلونة

برشلونة

حسين العجيلي

A A

انتهى الشوط الأول لمباراة برشلونة واتلتيك بلباو، بالتعادل الإيجابي، بنتيجة (1-1)، في المباراة التي تجمعهما مساء اليوم، السبت، لحساب منافسات الجولة الثانية، لبطولة الدوري الإسباني 2025.

أحداث مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

وسجل لامين يامال، هدف التقدم للفريق الكتالوني، بعد تسديدة قوية متقنة من خارج منطقة الجزاء، على طريقة هدفه بمرمى فرنسا، بنصف نهائي أمم أوروبا 2024.

وتعادل سانسيت، لصالح فريق أتلتيك بلباو في الدقيقة 42 من عمر المباراة.

تشكيل برشلونة في مواجهة أتليتك بلباو

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.

خط الدفاع: أليخاندرو بالدي، باو كوبارسي، إينييجو مارتيتنيز، جوليس كوندي.

وسط الملعب: بيدري جونزاليس، بيرنال، رافينها.

الهجوم: لامين يامال، فيران توريس، روبرت ليفاندوفسكي.

ويجلس على مقاعد، إيناكي بينيا، أندير أسترالاجا، بابلو توري، فيرمين لوبيز، مارك كاسادو، باو فيكتور، إريك جارسيا، أليكس فالي، هيكتور فورت، جيرارد مارتن وسيرجي دومينغيز.

 

موعد مباراة برشلونة وأتليتك بلباو في الدوري الإسباني

مباراة برشلونة مع أتلتي بلباو، انطلقت في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمةن وتقام على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، في الجولة الثانية لبطولة الدوري الإسباني.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتليتك بلباو في الدوري الإسباني

مباراة برشلونة ضد أتليتك بلباو تنقل عبر عدة قنوات، أبرزها قنوات بي إن سبورتس التي تمتلك حقوق البث الحصري لمباريات الدوري الإسباني في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ماذا قدم الفريقين في الجولة الأولى؟

الفريق الكتالوني نجح في تحقيق فوز هام على فالنسيا في الجولة الأولى من الدوري الإسباني، ويسعى لمواصلة سلسلة انتصاراته تحت قيادة مدربه هانز فليك، بهدف إثبات جدارته بالمنافسة على اللقب هذا الموسم.

تشكيل برشلونة أمام ريال مدريد.. عودة كوندي وليفاندوفسكي يقود الهجوم - بطولات

على الجانب الآخر، تعثر أتليتك بلباو في الجولة الافتتاحية بالتعادل مع خيتافي بهدف لمثله، ويطمح للخروج بنتيجة إيجابية أمام برشلونة لمصالحة جماهيره.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search